قالب Hot Mag معرب قالب بلوجر متجاوب

قالب Hot Mag معرب، Blogger Template Hotmag last Vrison، طريقة تركيب قالب هوت ماغ hotmag هوتماق، حل مشكلة قالب هوت ماغ
شارك :
Blogger Template HotMag


مرحباً متابعي موقع العربي تيك الموق التقني الأول في السودان، في موضوع جديد على قسم قوالب بلوجر، اليوم نستكمل عرض قوالب بلوجر المميزة والاحترافية لنكم تستحقون الأفضل، اليوم سوف نعرض عليكم قالب بلوجر جديد يمكنك ان تصدق ان هذا القالب عرض مجاناً وليس مدفوعً، القوالب سوف تكون متنوعة الاستخدامات، ومتعددة المميزات كما انها متجاوبة مع العديد من المتصفحات والشاشات، يمكن تحميل قوالب بلوجر بكل سهول بالإضافة الي المعاينة الحية للقالب.

قالب هوت ماغ:


قالب هوت ماغ قالب جميل وجذاب الشكل، بالأوان: الازق الفاتح والأسود ولأبيض، والعديد من الأوان الأخرى، يمكن استخدام القالب في العديد من المجالات مثل مدونات (الاخبار، الأفلام، الألعاب، التقنية) والكثير الكثير من المجالات الأخرى، قالب Hot Mag يحتوي العديد من المميزات التي سوف نذكرها تباعاً.

مميزات القالب هوت ماغ Hotmag:


متوافق مع جميع انواع الشاشات، بالإضافة الي قائمة علوية متجاوب وجذابة، قائمة فرعية مُنسدلة بشكل أكثر من رائع، زر محرك بحث متطور، شريط آخر الاخبار متحرك ومُطور، سلايدر في الصفحة الرئيسية من المدونة يعمل بأكثر من طريقة، سكربت عرض المواضيع حسب، التسمية بعدة اشكال، اماكن للإعلانات جاهزة متعددة المقاسات، آداه رُباعية التبويبات للسايد بار يمكن ان تضع فيها ما تشاء، ازرار مواقع التواصل الاجتماعي في السايد بار بشكل انيق ومميز، صندوق النشرة البريدية بشكل جميل، فوتر بثلاثة أعمدة، بالإضافة الي أزرار المشاركة على موقع التواصل الاجتماعي داخل المواضيع، بالإضافة الي أزرار، اضافة تعريف الكاتب بالإضافة الي صورة والروابط الخاصة به،



اضافة مواضيع ذات صلة متحركة، آداه مسار او تسمية الموضوع، صديق لمحركات البحث مطور وحديث، والمزيد من المميزات الأخرى عن تحميل القالب.
معاينة القالب

تحميل القالب



اضافة مواضيع ذات صلة متحركة، آداه مسار او تسمية الموضوع، صديق لمحركات البحث مطور وحديث، والمزيد من المميزات الأخرى عن تحميل القالب.
شارك :

قوالب بلوجر

ما رأيك بالموضوع !

1 comments:

  1. الأخ الكريم عمار,
    تحية طيبة وبعد,
    Txmag,Tx gallery,random لا تعمل على الإطلاق مع العلم أنني قمت بتحميل القالب من الصفر كما يقال..ولكن بقي الوضع على حاله. هل من إرشادات رحم الله تعالى والديك؟

    ردحذف