برنامج كشف الاختراق UnHackMe المدفوعة بالمجان لمدة 6 أشهر

برنامج كشف الاختراق UnHackMe المدفوعة بالمجان لمدة 6 أشهر تحميل تنزيل برنامج كرارك باتس سريال تفعيل مجانا كوبون تخفيض تثبيت تركيب Hacker Stop Hakcer Hacking Hack
شارك :
العربي تيك

مرحبا متابعي موقع العربي تيك، موضوع على قسم المجانيات، وفي مقال اليوم سوف نقدم لكم برنامج كشف الاختراقات الشهير. ” UnHackMeلمدة 6 أشهر 160 يوم بالمجان وبطرية قانونية.
البرنامج مهم جداً حتى إذا كنت تستخدم برامج حماية قوي انت بحاجة الي برنامج UnHackMe الذي يتوفر على العديد من المميزات غير الموجودة على برامج الحماية، مثل كشف البرمجيات الخبيثة "Rootkit " التي لا تكون ظاهرة لبرامج الحماية وغير ظاهر علي النظام بشكل واضح، ويبقى الهكر مختبأ في النظام لمدة طويلة قبل ان يتم اكتشافه.
بالإضافة الي اهم الاشي التي يكشفها لك برنامج "UnHackMe" تسجيل النقرات على لوحة المفاتيح " key logger " وتشغيل الكاميرة الخاص بك دون علمك وتسجل من الكاميرة الخاصة بك مباشراً.

العرض غير متاح حالياً للدول العربية. لكن بعد بحث المطول والدقيق أستطع الأخ رغيب امين من الحصول على الرابط المباشر لتحميل البرنامج دون الحاجة إلى الدخول إلى موقع العرض الذي هو باللغة الروسية.

طريقة التحميل:

اولا ستقوم بتحميل البرنامج من الرابط اسفله. بعد التحميل والتثبيت سيظهر البرنامج باللغة غريبة او بمربعات. إنها اللغة الروسية يا سادة هههه.

قم فقط بالنقر على الأماكن الاتية في البرنامج كما هو موضح في الصورة تم غير اللغة إلى الانجليزية.

برنامج كشف الاختراق UnHackMe المدفوعة بالمجان لمدة 6 أشهر

بعد ذلك اغلق البرنامج تم اعد فتحه سيظهر البرنامج باللغة الانجليزية. وكما تشاهدون باللون الاحمر ان البرنامج متوفر لمدة 6 أشهر بالمجان.


المصدر مدونة المحترف.
في النهاية لا تنسي التعليق ومشاركة الموضوع مع اصدقائك حتى تقم الفائدة على الجميع. وما جزاء الاحسان الا الاحسان. هذا ما يدفعنا الي تقديم الأفضل لكم، لأنكم الأفضل.

شارك :

برامج

شروحات

مجانيات

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: