الحل النهائي لمشكلة خطأ في توزيع الحزمة

خطأ في توزيع الحزمة خطأ في توزيع الحزمة فيس بوك حل مشكلة خطأ في تحليل الحزمة مثبت الحزمة للاندرويد مثبت الحزمه غير صالح خطأ في توزيع الحزمة سامسونج حل مشكلة مثبت الحزمه حزمة المثبت بالانجليزي برنامج تثبيت الحزمه
شارك :

الحل النهائي لمشكلة خطأ في توزيع الحزمة

الحل النهائي لمشكلة خطأ في توزيع الحزمة
مرحبا متابعي موقع العربي تيك، في موضوع جديد على قسم الأندرويد، في العديد من الممرات تقوم بتحمل تطبيق من أحد المواقع او المتاجر غير متجر بلاي، او تقوم بمشاركة التطبيقات من هاتف الي هاتف عن طريقة تطبيقات المشارة مثل تطبيق "شير ايت" وتتفاجأ بان التطبيق الذي حملته والذي شاركته لا يعمل، او يظهر لك برسالة تقول "التطبيق غير مثبتاً" كما هو ظاهر في الصورة أدناه.




رسالة "خطأ توزيع":

تظهر في بعض الحالات رسالة "خطأ توزيع" وتحتوي الرسالة على "حدثت مشكلة اثناء تحليل الحزمة"، غالباً ما تكون هذه الرسالة المزعجة بسبب عن توافق نظام التشغيل مع التطبيق، على سبيل المثال مشاركة تطبيق من نظام زومبي الي نظام جليبين، هذه الحالة اخي اختي، لن يعمل التطبيق، او تحميل التطبيقات من المتاجر غير الرسمية مثل Apkpure خصوصاً عن التحميل من المتصفح، عليك مراعات توافق التطبيق مع نظام التشغيل.

طريقة الحل النهائي لمشكلة خطأ في توزيع الحزمة:

كل ما عليك هو عملة لحل المشكلة، اولاً: تقوم بفتح تطبيق (مدير التطبيقات) او بالإنجليزية (Application Manager) ثمّ مباشرة تتوجه إلى "حزمة المثبت" كما هو ظاهر في الصورة ادناه.
Error in Samsung package distribution
ثانياً: وبعد ذلك مباشرة قم بالنقر على خيار "إيقاف إجباري" أو بالإنجليزية، (Stop Mandatory) لحزمة المثبت.
Error in Samsung package distribution
ثالثاً: وفي الأخير تأكد من أنك قد مكنت إذن لتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروف، ولعمل ذلك تقوم بالتوجه إلى "الحماية" عن طريق الإعداد ومن ثم تقوم بتمكينها بوضع علامة على "مصادر غير معروفة" أو بالإنجليزية (Unknown Sources).
Error in Samsung package distribution
شكراً لزيارة موقع العربي تيك إذا كنت قد حللت مشكلتك لا تبخل علينا بالتعليق، ومتابع موقع العرب تيك على مواقع التواصل الاجتماعي في امان الله.





شارك :

اندرويد

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: