افضل تطبيقات مضمونة لربح المال من هاتفك لعام 2017

افضل تطبيقات مضمونة لربح المال من هاتفك لعام 2017
شارك :
العربي تيك
في هذه التدوينه أقدم لكم مجموعة من التطبيقات التي اشتهرت بسمعة حسنة من حيث المصداقية في الدفع واستلام الأموال في الآونة الأخيرة انتشرت مجموعة كبيرة من التطبيقات التي تمكنك من الربح من الانترنت لكن الان مع أفضل التطبيقات مقدمة من موقع العربي تيك.

تطبيق Trailer

Trailer تطبيق Trailerاو المقطورة هذا التطبيق أكثر انتشاراً في العالم الغربي حيث حصل على ثقة العامة من ناحية الدفع يمكن الربح من التطبيق انطلاقاً من مشاهدة الفيديوهات التي يعرضها لك التطبيق وإذا كنت لست من محبي الانتظار وتحب الربح السريع ليس شرط ان تشاهد الفيديو بأكمله يكفي فقط مشاهدة مقدمة الفيديو وسوف يحسب لك التطبيق النقاط. ايضاً كما يوفر التطبيق خاصية الإحالة ومضافة ربحك عن طريق دعوة الأصدقاء لتجربة التطبيق، الحد الأدنى للدفع لتطبيق مقطورة هو 0،50 $ يمكن السحب عن طريق بنك بايبال.



تطبيق Tap Cash
Tap Cash
يصنف من أفضل التطبيقات في مجال الربح من الانترنت على الهاتف. طريقة الربح في هذا الطبقي انطلاقاً من تحميل لعب الألعاب او تحميل التطبيقات بهذه الطريقة تستطيع الربح من التطبيق. كما يمكنك التطبيق من الربح عن طريق رابط الإحالة "دعوة الأصدقاء" عندما يقبل أحد الأصدقاء الدعوة يحسب لك التطبيق 100 نقطة، حيث يتم احتساب النقاط ويمكن تحويلها الي حسابك في بنك باليبال. التطبيق له شعبية كبيرة جد حيث عدد التحملات لهذا التطبيق أكثر من مليون شخص في متجر قوقل بلاي ونقطة امتيازه هي 4 في متجر جوجل.




تطبيق Slide joy 


Slide joy

التطبيق يتيح لك الربح انطلاقا من اغلاق شاشة الهاتف وفتحيها في اثناء هذه العملية البسيطة يقوم التطبيق بعرض اعلان عن فتح الشاشة مره اخرة تربح منه بعض السنتات، ايضاً التطبيق يتيح لك خاصية الربح من الاحالات (ريفر لأصدقائك)، في هذه الخاصية كل صديق يسجل عن طريق رابط الإحالة الخاص بك يبقى نشط في استخدام التطبيق تربح انت 3 دولارات لكل شخص يسجل عن طريق رابط الإحالة الخاص بك. اما بالنسبة لطريقة سحب الأموال والحد الأدنى هو 7 دولار، يمكن السحب عن طريق بنك باليبال.طريقة التسجيل سهله يمكن وضع معلومات وكذألك اضافة معلوماتك حساب بنك باليبال وبهذه الطريقة يمكن الربح من خلال تطبيق Slide joy عن طريق اغلاق شاشة القفل وفتحها تظهر لك الإعلانات. ملاحظة لا بد من ان تكون كثير الاتصال بالأنترنت للربح السريع .


تطبيق WHAFF Rewards

WHAFF Rewards
التطبيق من أكثر التطبيقات شيوعاً في الوطن العربي. التطبيق غني عن التعريف يكفي فقط البحث في مواقع التواصل الاجتماعي المملؤة بروابط لتحميل هذا التطبيق. طريقة الربح من هذا التطبيق عن طريق تحميل بعض التطبيقات على هاتفك ويمكن إلغاء تثبيت التطبيقات فوراً بعد تحميلها مباشراً إذا كانت التطبيقات لا تعجبك. اما في حالة إذا لم تحذفها فإن التطبيق سيكافئ كذلك وكلما دخلت للتطبيق او اللعبة كلما اعطاك رصيد مجاني مقبول. كما يمكنك إملاء الاستمارات او ما يعرف بالــ surveys والربح كذلك. بالنسبة للحـد الأدنـى للدفع فهو 10 دولارات.
تطبيق FreeMyApps

 FreeMyApps
أشهر تطبيق ربح في العالم العربي FreeMyApps حيث تم شرح طريقة الربح منه أكثر من 100 ألف شرح على موقع يوتيوب. التطبيق يتيح لك الربح انطلاقاً من تحميل التطبيقات التي يعرضها عليك التطبيق، لكن لم يكون ذا نجاح باهر مع اقلب المستخدمين حيث ان التطبيق يعطيك نقاطة قليل مقابل كل تطبيق تحمله. الحد الأدنى للسحب من التطبيق هو 3000 ألف نقطة ايضاً التطبيق يوفر لك الحصول على بطاقة ائتمانية سارية المفعول لمدة عام كامل وغيرها الكثير من الاشى العديدة.
شارك :

الربح من الانترنت

اندرويد

ما رأيك بالموضوع !

2 comments:

  1. هل استطيع السحب بالبطاقة الدهبية

    ردحذف
  2. ارجو ان تردو علي في اقرب وقت انا انتضر

    ردحذف