أقوى 5 ألعاب أندرويد تستمتع بها !! سوف تدهشك

أقوى 5 ألعاب أندرويد تستمتع بها لن تصدق افضل 10 ألعاب أندرويد تستمتع بها لن تصدق
شارك :
العربي تيك

موضوع اليوم يهم كل عاشق لألعاب الاندرويد، في هذا المقالة سوف أقدم لكم مجموعة من أفضل واقوي العروض المدهشة في مجال العاب الاندرويد، التي يمكن ان تلعبها في وقت الفراغ لتذهب عن ولو قليلاً مشاغل الحياة، في هذه المجموعة تحديداً لأصحاب الأجهزة الذكية العاملة بنظام الاندرويد.




هناك عديد من الأصناف في هذه المجموعة منها العاب العنف والقتال والعاب المغامرات، كذألك لن أنسي العاب السباقات والسيارات المدهشة، والعاب تتطلب من صاحبها الذكاء والدهاء، وقد عملت جاهداً حتى اضع بين ايديكم المجانية ليستفيد منها الجميع، ليس كل هذه الألعاب مجاني للأسف هنالك العاب جنونية تحتاج الشراء، كل هذا وأكثر في هذا المقالة، الكثير منا يعلم ان هنالك طروق غير شرعية يمكن من خلالها تحميل اللعبة مجاناً على جهازك، والان مع أولا الألعاب.

EXILES: 

 

في البداية هذه العبة غير مجانية ويفاجئ المستخدم بأن اللعبة غير مجانية، من اهم واقوي الألعاب في هذه القائمة لعبة EXILES بسعر 4.99$، إذا كنت من محبين والمهتمين بالألعاب القتالية والعنيفة توفر كل هذا وأكثر في لعبة EXILES، اللعبة من نسج الخيال العلمي التي تدور احداثها في كوكب بعيد عن الأرض، لصد المحولات من قبل الحكومة الفاسدة في نشر فيروس فتاك.
تتيح لك اللعبة دور المنقذ من نخبة الشخصيات القوية، عن طريق المشاركة في مهمات مختلفة من شانها ان تكشف لك الاسرار والمؤامرة الكبيرة من قبل الحكومة لتدمير العالم، وتتيح لك لعبة EXILES ان تطلق العنان في استخدام الأسلحة التي تريدها، مع إمكانية كبيرة في تحديد أسلحة لتملك سلاح فتاك تفتك به الحكومة، مع عالم مفتوح وضخم، علاوة على الكهوف والمعابد السرية تحت الأرض، في موجهة مخلوقات ضخمة والعديد من المفاجأة.

سابقاً كما ذكرت اللعبة بسعر 4.99$ وهي تدعم اندرويد 4.0 فما اعلي، حجم اللعبة 371 ميغابايت، يمكن تحميلها من هنا.




Modern Combat 5: Blackout


مودرن كومبات الرائعة من لا يعرف أجراء الألعاب القتالية، كيف لا وهي من انتاج شركة الألعاب Gameloft، الإصدار الخامس من هذه اللعبة Modern Combat 5 التي كان مدفوعة، اليوم أصبحت مجانية بالكامل قبل مدة وجيزة، تتمتع هذه اللعبة بالمغامرة بالإثارة، حيث تكون في مواجهة المركبات العسكرية من سيارات عسكرية وارتال مصفحة وطائرات.
اللعبة تدعم اللغة العربية مع إمكانية العب في النمط الجماعي مع الأصدقاء الأشخاص من جميع دول العالم او النمط الفردي الفردي، لا ننسى الجرافيك المبهر ومؤثرات مبتكرة، وعناصر فيزيائية تشهب الي حد كبير الواقع ونظام الأشعة الشمسية التي تظهر الظلال او الهندسية، اللعبة مدهشة بكل المقاييس كيف لا وهيا من العابي المفضلة، حيث عشت تجربة استمتع بها كثيراً بعمليات الحماية والاغتيال وكل ما طلب مني.

تدعم أندرويد 4.0 فما أعلى، وحجمها 932 ميغابايت، لتحميلها من غوغل بلاي من هنا.

High Speed Race


لعبة High Speed Race الرائعة، لعبة سباقات السيارات، تتيح لك أكثر من 17 طريق مختلف للقيام بسباقات والوصول الي خط النهاية، مع مجموعة كبيرة تحوي العشرات من السيارات الصاروخية القوية ذات المحركات النفاثة، بالإضافة الي إمكانية 3 مستويات للعب منها المبتدئ والمتوسط والصعب الذي بدورة يحتاج الي اقوى السيارات التي يمكن الحصول عليها عن طريق شرائها وتجميعها للنقاط اثناء اللعبة، من اهم الأشياء التي يجب ان نأخذها بعين الاعتبار الجرافيك الخيالي المصاحب للعبة فهو نبهر ومضاف إليه المؤثرات الجديدة، وعناصر مماثلة للواقع.
كذلك تتيح لك لعبة High Speed Race اجراء السباقات في المدن الحديث مثل مدنية طوكيو التي تحتوي على الطرق الملأة بالسيارات، من خلال السباقات تستطيع ان تضيف بعض التحسينات لسيارتك مثل الصول السرعة القصوى لوقت محدد، وزيادة السرعة، ايضاً تتيح لك السباقات الغير قانونية التي تدمر فيها كل ما يعترضك، غير ذلك المرور بين المباني الحديثة.

 اللعبة بحجم 43.37 ميغابايت، وهيا تدعم نظام اندرويد 2.3.3 فما اعلي، ويمكن تحميلها من هنا

Sky Baron


لعبة حرب الطائرات الأكثر من رائعة، تدور احداث اللعبة في الزمن الحرب العالمية الاولي، حيث تخوض مجموعة من المعارك الملحمية بين مختلف الطائرات القديمة وفي 20 مهمة جوية دافعاً عن الوطن، مع إمكانية 5 طائرات تختار فيما بينها للهجوم على الأعداء ومطاردة في مجال جوي مفتوح، سوف تجد نفسك في مواجهة مجموعة من المناطيد المحملة بالأسلحة والصواريخ الثقيلة والفتاكة.
من اهم المميزات التي تحملها الرسومات المدهشة بالإضافة لأصوات الطائرات وإطلاق النار الدارامي، 

يمكن تحميل اللعبة من متجر قوقل بلاي بحجم 66 ميغابايت من هنا.

Just Get 10


اخر الألعاب قائمتنا التي تحتاج الي الذكاء والدهاء، بحيث على ان تجمع الأرقام المتشابهة جنبا الي جنب بهدف التخلص منها وتحقيق العلامة الكاملة بالوصول الي الرقم 10، في كل مجموعة من المجموعة التي تتخلص منها تظهر لك مجموعة مربعات متشابهة اللون، لا تستهين بهذه اللعبة لكن اللعبة بسيطة وتحمل واجهة سهلة.

يمكنك الآن تحميلها مجانا من خلال التوجه لمتجر تطبيقات الاندرويد غوغل بلاي من هنا، وهي بالمناسبة تدعم أندرويد 3.0 فما أعلى وحجمها 10.25 ميغابايت.
وفي الختام أتمنى أن تنال هذه المجموعة إعجابكم، وانتظروني بما هو جديد ومميز دائماً وأبداً لكم في عالم الهواتف والأجهزة الذكية.



شارك :

العاب

اندرويد

ما رأيك بالموضوع !

1 comments: