أفضل تطبيقات للتحميل على هواتف اندرويد لعام 2016-2017

أفضل تطبيقات للتحميل على هواتف اندرويد لعام 2016-2017
شارك :
al3rabiTech | العربي تيك
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله، السلام عليكم متابعي مدونة عمار سوفت، في تدوينه جديده تلبه لطلب متابعين الكرام، برامج او تطبيقات التحميل من الاندرويد من اهم التطبيقات التي يجب ان تكون على هاتف الزكي، لكن بالبعض لا يعرف أفضل التطبيقات للتحميل، حيث ظهر الكثير من التطبيقات التي انتشرت بشكل كبيرة للتحميل لكن بعضها ليس بتلك الكفاءة لهذا انشاء الله نستعرض لكم أفضل التطبيقات لتحميل على أجهزة الاندرويد. التطبيقات تشتمل على مجموعة كبيرة من الصيغ التي يمكن التحميل من خلالها مثل (APK-RAR-ZIP-MP3-MP4) وغيرها الكثير من الصيغ الان مع اهم التطبيقات للتحميل لأجهزة الاندرويد:

تطبيق Advanced Download Manger :
هو من أفضل التطبيقات للتحميل من الاندرويد، التطبيق له حجم صغير لكن التطبيق جميل حيث يتيح لكن إذا كنت من أصحاب الانترنت السريع بتحميل 9 ملفات في وقت واحد مع خاصية الإيقاف الموقت واستئناف التحميل في وقت اخر، مع مجموعة كبيرة من الصيغ المتاحة للتحميل مثل (MP3-MP4-DOC-MPK-APK) وغيرها الكثير من الصيغ المتعددة، مع إمكانية إدارة الملفات التي يتم تحميلها في ملفات وترتيبها.
تحميل التطبيق


تطبيق Loader Droid Download Manager :
تطبيق Loader Droid Download Manager من أفضل التطبيقات التي تمكن ان تستخدمها لتحميل الملفات حيث للتطبيق حجم صغير ويمكن من تحميل الملفات بمختلف الاحجام. كما يتميز واجهه سهله وبسيطة في الاستخدام التطبيق خالي من أي تعقيد. التطبيق يأتي مصاحب لخاصية الإيقاف المؤقت للتحميل واستئناف التحميل في أي وقت اخر. من مميزات التطبيق السرعة الكبيرة التي يتم تحميل الملفات بها والايقاف المؤقت لتحميل الملفات في حالة انقطاع الانترنت عن الهاتف من خاصية التحويل الزكي من شبكة 3G الي Wi-Fi لاستكمل عملية التحميل.
تحميل التطبيق


تطبيق Download Blazer:
أفضل تطبيقات لتحميل الملفات للاند رويد لا يمكن الا ذكر تطبيق Download Blazer مع عديد من الميزات في هذا التطبيق المدهش والرائع من اهم المميزات له السرعة في التحميل حيث يمكن تحميل أي ملف مهما كان حجمه او نوعه هذا التطبيق هو الحل المثالي. مع جميع الميزات الأخرة من الإيقاف المؤقت واستئناف التحميل وغيرها الكثير من الميزات.
تحميل التطبيق

تطبيق Download All Files:
التطبيق الأشهر على مستوى العالم حيث تم تحميل التطبيق أكثر من 15 مليون مستخدم حول العالم، من اهم وأفضل التطبيق يمكن الاندماج مع اقلب المتصفحات العالمية المشهورة، مع إمكانية الإيقاف المؤقت للتحميل والاستئناف، وإدارة الملفات من حيث مكان التخزين وطريقة عرضها، ولا ننسى المجموعة الكبير من الصيغ التي يوفرها التطبيق مثل (MP3-MP4-DOC-MPK-XLS-APK) وغيرها الكثير. ناهيك عن سرعة التحميل الرهيبة.

تحميل التطبيق
تطبيق Bit torrent:

هو تطبيق خاص و متخصص للبحث عن ملفات التورنت و تحميلها بسرعة عالية وكبيرة، كما يوفر التطبيق واجهه استخدام جميلة وبسيطه للمستخدمين. من اهم الميزات التي تكون بالتطبيق هي ميزت تشغيل الملفات من النوعين (MP3-MP4) عن طريقة الإضافة وهي المشغل Media Player الخاص بتطبيق Bit torrent الشهير. بالإضافة الي ان البرنامج تزيد سرعة بطريقة خرافية عن استخدام شبكة Wi-Fi المعروفة. يمكن أيضا تحميل مخلفات التورنت.
تحميل التطبيق

مدونة عمار سوفت مدونة عربية سودانية تهتم بالتكنلوجيا وجديد العالم التقني. تتناول المدونة مجموعة متسلسلة من الشروحات المصورة والمكتوبة عن التكنلوجيا حيث تجعل المستخدم العربي يتعامل مع التقنية بأكل سهوله ويسر وعلى حل المشكلة التقنية إذا كانت هاردوير او سوفت وير. تأسس المدونة في عام 2015 تحت اسم الخطوة الاخيرة منها تم تغير الي الاسم الحالي عمار سوفت. توفر المدونة مجالات متعددة من المواضيع التقنية مثل التصميم والبرمجة وطروق والربح من الانترنت غيرها الكثير من المجالات التقنية المتعددة.

👀 إذا عجبك المقال لاتنسى التعليق حول أي من التطبيقات هو الأفضل من وجهه نظرة 👀
شارك :

اندرويد

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: