افضل برنامج تحميل من اليوتيوب لعام 2017

افضل برنامج تحميل من اليوتيوب لعام 2017
شارك :
 العربي تيك  | al3rabiTech
بسم الله والصلاة والسلام علي رسول الله. السلام عليكم متابعي موقع العربي تيك. في هذه التدوين نتعرف علي أفضل برامج لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب وغيرها الكثير من المواقع قبل ذألك إذا كنت تستخدم برنامج IDM المشهور وواجهتك مشاكل في التفعيل والرقم التسلسلي المزيف يمكن الاطلاع على هذا الموضوع (حل مشكلةانترنت داون لود IDM وحل مشكلة الرقم التسلسليتفعيل الي 2017) يمكن ان يساعد في التحميل الفيديوهات وتحميل البرامج اما إذا كنت تبحث عن برنامج جديد فهذا المقال هو المناسب لك، نستعرض الان مجموعة من أفضل البرامج العالمية في التحميل.



برنامج فلاش جيت Flash Get:
برنامج فلاش جيت "Flash Get" برنامج ادرأه تحميل الملفات، يتمز ببساطة الاستخدام مع فعالية الأداء، يزود Flash Getالمستخدمين بخاصية التحكم في سرعة الانترنت حتى إذا كان الانترنت ضعيف يحافظ البرنامج على سرعة تحميل ثابته بالإضافة الي خاصية تثبيت التحميل لفترة مؤقتة واستئناف التحميل، كما ان البرنامج يدعم الملفات بصيغة التورنت.
لتحميل البرنامج من هنا

برنامج داونلود اكسلريتور بلس Download Accelerator Plus :
داونلود اكسلريتور من أفضل البرامج في التحميل الملفات من اهم مميزات البرنامج تسريع التحميل بتقنية Speed bit المتعددة القنوات. يقوم البرنامج باستخدام الخط الأقوى من الانترنت اثناء عملية التحميل برنامج داونلوداكسلريتور بلس يتمتع بشهوره كبيره بين المستخدمين بالإضافة الي السرعة العجيب التي يوفرها البرنامج. كما يمكن مشاهدة أجزاء من الفيديوهات اثناء التحميل.
لتحميل البرنامج من هنا



برنامج اوربت داونلودر Orbit Downloader:
يعد برنامج اوربت داون ودر من أفضل البرامج لتحميل الملفات هو شامل وفعال بكل المقاييس، يمكن تحميل أي ملف عن طريق هذا البرنامج كما انه يتوافق مع جميع المتصفحات التي يفضلها المستخدمين، البرنامج يحتوي على أداة تمكنه من التعرف على الملفات التي يمكن تحميها علي عكس البرامج الاخرة التي تكون نشطة بشكل افتراضي، تم تطوير البرنامج بشكل كبير على خاصية تسريع التحميل لكن لم يعجب بعض المستخدمين بسبب انه لا يدعم ملفات التورنت.
لتحميل البرنامج من هنا

برنامج فلوكس دونلودر Flox:
أشهر البرامج لتحميل الملفات لمستخدمي أنظمة تشغيل ماك حيث له سرعة تحميل رهيبة لملفات ايتونز من متجر أيفون، كما ان له وجهة بسيطة تناسب جميع المستخدمين، كما يوجد قابيله الدمج كإضافة على أشهر المتصفحات.
أيضا يعمل البرنامج على أنظمة تشغيل ويندوز بجوده كبيره، يمكن من خلاله تحميل ملفات التورنت ومقاطع الفيديوهات مباشر من يوتيوب وغرها من المواقع، مع خاصية إيقاف واستئناف التحميل البرنامج رائع بكل المقاييس.
لتحميل البرنامج من هنا

برنامج Pyload:
برنامج مميز يمكن من خلاله تحميل الفيديوهات مباشر من موقع يوتيوب وغيرها من المواقع العديدة، يوفر البرنامج محرك بحث جبار للبحث عن ملفات الأغنى والألعاب بسرعة كبيرة جداً ويعمل البرنامج على النظامين ويندوز وماك بكفاءة عالية مع إمكانية تحميل ملفات التورنت بسهوله وسرعة عالية، ايضاً يعمل البرنامج بشكل افتراضي لتحميل الفيديوهات من موقع فيسبوك.
لتحميل البرنامج من هنا

برنامج Free YouTube Downloader:
الان مع هذا البرنامج العملاق يمكن لكل المستخدمين لأنظمة ويندوز مالك اندرويد الاستماع بتحميل الفيديوهات من موقع يوتيوب بصيغة MP4 MP3 بجودة عالية وسرعة كبيره في التحميل ويمكن تحميل الفيديوهات بشكل مؤقت على القرص الصلب لمشاهدة الفيديوهات في وقت لاحق دون الاتصال بالأنترنت، يتمتع البرنامج بمميزات عديده وسهولة الاستخدام حيث تم تصميم البرنامج ليكون سهل الاستخدام في المقام الأول إذا كنت من مجبي موقع يوتيوب فهذا البرنامج بلا شك هو الأفضل لك.
لتحميل البرنامج من هنا

في النهاية هذه البرامج هي الأفضل من وجهة نظري ونظر العديد من المستخدمين شاركنا بتعليق حول أي البرامج أفضل لتحميل الملفات.



شارك :

برامج

ماك

ويندوز

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: