عمل تأثيرغالاكسي علي النصوص والشعارات بالفوتوشوب 2017

Tutorial Galaxy Text Effect In Photoshop. عمل تأثيرغالاكسي علي النصوص والشعارات بالفوتوشوب 2017
شارك :
Tutorial Galaxy Text Effect In Photoshop

سلام من الله عليكم متابعي موقع العربي، في اول شرح على قسم التصميم وثاني فيديوهات القناة، هذه الدرس تلبية لمجموعة من المتابعين علي صفحتنا علي فيسبوك، عن طريقة استخدام الـ(Galaxy Style) على الصور والنصوص في برنامج الفوتوشوب، الموضوع سهل جدا كل ما عليك هو متابعة الشرح بالفيديو، ايضاً هنالك مجموعة من الخلفيات الرائعة التي يمكن استخدامه وهي من اختاري الشخصي، ايضاً هذه الخلفيات انا استخدمه في التصميم، يمكن تحميل الخلفيات من الروابط المذكورة في الأسفل او إذا كان لديك خلفيات اصلاً يمكن استخدمها.



تحميل الملحقات من هنا

الدرس ليس صعب عزيزي الزائر ولكن عليك التركيز على الاختصارات الموضحة في الشاشة اثناء عرض الفيديو، والفة نظرك أي ان هذه الحركة او فكرة الدرس يمكن تطبيقها على صورة أي يعني يمكن تحميل خلفيات خشبية، ذهبية، مائية، حتى لا تكون الفكرة محدودة على صور المجرات. إذا الان كل ما عليك هو مشاهدة الفيديو مشاهدة ممتعة.

بعد ان انتهيت من مشاهدة الفيديو يمكن مشاركتنا برأيك في التعليقات من خلال مشاهدتك للدرس مهي النقطة التي لم تفهما او ماهي ملاحظتك على الفيديو. وفي النهاية ارجو ان أكون قد أوصلت الفكرة بالشكل الأمثل، قد شاركنا في اعداد الدرس فريق العمل لصفحة ابداع سوداني كل الشكر والقدير لكم.






شارك :

تصميم

حلقات

شروحات

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: