أفضل 5 تطبيقات اندرويد لتصميم وتعديل الصور 2017

أفضل 5 تطبيقات اندرويد لتصميم وتعديل الصور 2017. برنامج تعديل الصور
شارك :
 
اثناء تصفحك على مواقع التواصل الاجتماعي لا بد أنك قد لحظة التصميم والتعديل على الصور "الرمزيات" وبشكل كبير علي فيسبوك وواتساب، إذا كنت تحب ان تضع بصمتك على هذه التصميمات ويكون لك صفحة مشهورة بالتصميمات المكتوبة "الرمزيات" مثل حبيبتي وابداع سوداني وغيرها الكثير من الصفحات التي، إذا كنت قد شاهدت التصميم واعجبتك، يمكن الان ان الفت نظرك الي التطبيقات الرائع المستخدمة في هذه التصميمات، تم ترشيح هذه التطبيقات من خبراء في التصميم، تحديداً فريق العمل الخاص بصفحة ابداع سوداني.



1- تطبيق PicsArt

Top 5 Android apps for designing and modifying images
سيد الساحة العربية، عن جداره واستحقاق استحق ان يكون هذا التطبيق الأول حول العالم والأول على قوقل بلاي بعدد تعدد تحملات يصل حتى 100 مليون تحميل، التطبيق اشبه نسخه مصغرة من برنامج الفوتوشوب الشهير، حيث يمكنك من التعديل على الصور بطريقة احترافية، مع عدد من الخطوط والفلاتر المجودة داخل التطبيق، بالإضافة الي تعديل الصور الملتقطة من الكاميرة مباشراً.
يمكن القيام بأعمال كثيرة مثل التعديل والرسم واضاقة الخطوط، التطبيق جمل وسهل الاستخدام.
يوجد نسخة مدفوعة التي تيح لك الكثير من المميزات غير الموجدة في النسخة المجانية، يمكن تحميل التطبيق من هنا.

2- تطبيق Snapseed

Top 5 Android apps for designing and modifying images
التطبيق الثاني لا يقل شئناً عن التطبيق الأول فهو من بين أفضل التطبيقات الموجودة على متجر قوقل بلاي من العديد من المميزات من أشهر المميزات التي يمكن ان تجدها في التطبيق هي تعزيز الصورة وجعله رئته بشكل لافت ويمكن ان تجرب ذلك بنفسك عندما تستخدم التطبيق، من الجميل ايضاً في التطبيق هو تحويل الصورة الي كرتون بشكل احترافي جداً. في هذه الميزة التطبيقات يتفوت على تطبيق بريزما، يمكن تجربة التطبيق والحصول عليه من هنا.

3- تطبيق PS Touch

Top 5 Android apps for designing and modifying images
بي اس او فوتوشوب مني هذه التطبيق من انتاج شركة ادبي، التطبيق نسخة مصغرة من برنامج الفوتوشوب المشهور الذي يعمل بنظام التطبيقات والتحكم في التصميم بشكل كامل ومنظم مثل برنامج الفوتوشوب إذا كنت تعمل الفوتوشوب وتريد التصميمات السريعة هذا أفضل خيرا لك، التطبيق مجاني بالكامل ويمكن تحميله من هنا.

4- تطبيق المصمم

Top 5 Android apps for designing and modifying images
التطبيق يدعم اللغة العربي علي غيره من التطبيقات القوية في التعديل، المصمم ليس الخيار الأفضل لتصميم الصور من الخلفية الي النصوص، لكن التطبيق جميع من ناحية التأثيرات والخطوط والجماليات على الصورة، بطرقة أوضح المصمم يعمل مكمل لتطبيق PicsArt المذكور في البداية التطبيقان مع يشكلان ثاني خيالي من أفضل ما يكن، يمكن تعديل بالتطبيق الأول وإضافة الملصقات والخطوط والتوقيعات من برنامج المصمم. يوجد نسخة مجانية ومدفوعة مع العمل ان النسح المدفوعة تتميز بضافات أكثر من تلك التي تكمن تحملها مجانا. يمكن تحميل التطبيق من هنا.

5- تطبيق Eraser

Top 5 Android apps for designing and modifying images
هذه التطبيق ليس كما سبق من التطبيقات السابقة، هذه التطبيق عمله متخلف لكن سوف تحتاج ليه كثيراً مع كل تطبيق من التطبيقات، الوظيفة التي يقوم بها هي تحديد الصور ومسح الجزء غير المرغوب فيها، عمل التحديد في هذه التطبيق دون مغيرة لأنه احترافي جداً جداً في عملية التحديد والقص. القص الجيد والاحترافي في اهم نواحي التصميم، يمكن تحميل التطبيق من هنا.

في النهاية ارجو ان كون قد وصلة بك الي نقطة البداية لشروع في عمل تصميماتك الخاصة، ولا تنسى مشاركتنا اهم وافضل التطبيقات في عمل التصميم، رايك يهمنا، وفي النهاية اود ان اقدم الشكر الخاص الي صفحة ابداع سوداني القائمة علي هذه المنشورة يمكن متابعة الصفحة من هنا و مشاهدة افضل التصميمات الرمزية في امان الله.




شارك :

اندرويد

تصميم

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: