رسمياً كل التفاصيل عن لعبة Pro Evolution Soccer 2018 (بيس 2018) Pes

TOP | PRO EVOLUTION SOCCER 2018 Download pes 2018 تحميل لعبة بيس 2018 للاندرويد pes 2030 pes 2018 اخبار بيس 2019 pes 2018 news تحميل لعبة بيس 2017 مضغوطة pes2019 بيس 2020 crack Paych كراك باتش
شارك :
Pes 2018 بيس 2018





مرحباً متابعي موقع العربي في منشور جديد على قسم الألعاب، كما عودناكم دائماً وابداً نأتيكم بالجديد، اليوم هذه المقال لكل قيمر وخصوصاً محبي لعبة كرة القدم من سلسلة Pro Evolution Soccer اليوم سوف نتحدث عن الإصدار الجديد من اللعبة Pro Evolution Soccer 2018 للعام المقبل، قامت شركة كونامي اليابانية بأطلاق فيديو تروجي للعبة لتشويق المتابعين بتاريخ 17 مايو 2017، فيديو تستعرض فيه مقدرات الإصدار الجديد بالإضافة الي التحسينات الوضحة على الجرافيك الذي ظهر بشكل قوي في الإعلان، وجودة عرض عالية الدقة، كما وضحة في مقال الشركة علي الموقع الرسمي عن مجموعة من التفاصيل سوف نعرضها عليكم تباعاً في هذا المقال.

Pes 2018 بيس 2018

غيم بلاي ماستر كلاس

تم تحسين جودة اللعبة بشكل لافت للنظر وأكثر من رائع، بالإضافة الي ترقية سرعة العبة وجعلها أكثر واقعية من الاصدارات السابقة، كما تعطي المستخدمين المزيد من التحكم في حيز المراوغات الاستراتيجية. كل هذه التحسينات في إطار ضوابط العصا البسيطة والدقيقة والتحكم في المدافعين عندما تكون الكرة في القدم الخطاء، وقد تم إعادة صياغة مجموعة القطع مع جديد مثل الركلة الحرة ونظام عقوب الركلة، جنبا إلى جنب اختيار لاعب واحد وهذا جديد.

Pes 2018 بيس 2018

تعزيز الواقع المرئي


التحسينات لم تتوقف عند هذا الحد من ناحية المرئيات تحسين اللعبة شكل أكثر من مثالي، بعد مجهود كبير من الشركة تم الوصول الي ادق التفاصيل بفضل مساهمة فيريق ريال مدريد.
وتشميل التحسينات المرئية الاضاءة الحقيقة لمباريات النهار والليل، بالإضافة الي مراعات ادق التفاصيل مثل العشب والميادين التي تم انشاها من أكثر من 20.000 عنصر من البينات الحقيقة التي تم جمعها في ميدان الكامبنو وسنات يقو بر نابيو.
وقد تم الحصول على بينات اللاعبين الحركة في بيئات واقعية على حد سواء، مما يسمح بإعادة صياغة كاملة من نظام الرسوم المتحركة، بدءا من الحركة الأساسية مثل المشي، وتحول وضع الجسم.
بالإضافة إلى ذلك، تم تغيير نماذج العب تماما، مع إيلاء اهتمام خاص لمجموعة التركيب والحجم قصير بالإضافة الي صور اللاعبين الممسوحة ضوئيا من الفرق الشركة سوف بالإضافة الي الوشم في كامل الجسم.

Pes 2018 بيس 2018

أونلاين كوب-أوب

في اللعب عبر الانترنت تم تخصيص وضع جديد مخصص لـ 2 ضد 2 او 3ضد 3، مع دعم للضيوف المحليين. يمكن اللعب جنباً إلى جنب مع الأصدقاء، واتخاذ فريقك المفضل والحصول على بعض المتعة في مباراة عرض واحدة.

Pes 2018 بيس 2018

طرق جديد ومميزات

لم تصرح الشركة عن الكثير في هذه المفقرة لكن صرحت عن تجربة حياة المدير في ماستر ليغو مع بطولات ما قبل الموسم، وتحسين نظام نقل وعناصر العرض الجديدة، بما في ذلك مقابلات قبل المباراة ومشاهد غرفة تغير الملابس.

Pes 2018 بيس 2018

طريقة العرض

واجهة المستخدم الجديدة لجميع القوائم وصور لاعب الحقيقي لشاشة غامبلا ومكلوب، فضلا عن عرض جديد في اللعبة إعطاء اللعبة يشعر البث الجديد.
Pes 2018 بيس 2018

هذا كل ما صرحت به الشركة في موقع الرسم ارجو من الله ان يكون وفياً لفضولكم وعند نزول اللعبة لنشاء الله سوف نكون من السباقين بأعلامك واعطائكم روابط التحميل المباشرة والنهاية لا تنسي الاشتراك في الموقع لجديد الناشرات البريدة ومتابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعية






شارك :

العاب

ما رأيك بالموضوع !

1 comments: