تشكيلة من أفضل قوالب بلوجر التقنية للعام 2017 - 2018

قالب مدونة عالم العرب قالب مدونة المحترف 2017 قالب ليفون الإصدار الأخير 2017 قالب مدونة مشروح الحالي 2017 قالب مدونة أمنى للمعلوميات 2017
شارك :

تشكيلة من أفضل قوالب بلوجر التقنية للعام 2017 - 2018

قوالب بلوجر - موقع العربي تيك

مرحباً متابعي موقع العربي تيك في موضوع جديد على قسم قوالب بلوجر، في موضوع سابقة طرحنا لكم عدد من قوالب بلوجر المميزة واليوم نكلم لكم من خلال هذا المقال مجموعة من أفضل قوالب بلوجر المميزة والمتجاوبة، من اهم مميزات القالب أنها متجاوبة مع جميع الشاشات إذا كان على الحاسوب او على الهواتف، بالإضافة الي تنسيق القالب الجيد والجميع، كما تم مراعات المساحات الاعلانية.



كما العديد من المدونات تحتكر القوالب الممتازة ولا تشاركها، ولكن شعار موقع العربي تيك في هذا الصدد لا للاحتكار سوف نقدم لكم كل ما يلزم من القوالب التقنية، الإخبارية، متجر، مجلة، شخصي، أفلام، العاب، وغيرها العديد من القوالب المميزة والاحترافية لمنصة بلوجر، يمكن ايضاً لمتابعنا طلب القوالب عن طرق الاتصال بنا او عن طريق التعليقات، القوالب المقدمة مستخدمة في مجموعة من المدونات المشهورة.

قالب مدونة عالم العرب:


تشكيلة من أفضل قوالب بلوجر التقنية للعام 2017 - 2018

مقالب بلوجر متجاوب مع عدد من المميزات من اهم مميزات القالب سلايدر شو متوسط لعرض حلقاتك على يوتيوب مع لون من أجمل الألوان للتنسيق القالب، يدعم جميع المقاييس للشاشات، يدعم السيو، عرض الصور عالية الجودة، تدوينات ذات صلة، بالإضافة الي إضافة ذكية وهيا مواقع التواصل الاجتماعية رباعية الأقسام.




قالب مدونة المحترف 2017:


قالب مدونة المحترف الجديد والاحترافي قالب انيق يحتوي على العديد من الميزات التي يمكن الحصول عليها من خلال تحميل القالب وتركيبه بالمجان من موقع العربي تيك، القالب مدونة قائمتين ومساحية إعلانية جيد بالإضافة الي الجزء الأفضل وهو السلايد شو المتحرك في الصفحة الرئيسية، بالإضافة الي تعريف الكاتب الذكي المربوط مع حساب قوقل بلس.


قالب ليفون الإصدار الأخير 2017:


في مقال سابق في موقع العربي تيك شاركناكم قالب ليفون المدفوع الإصدار الأخير لعام 2016 واليوم بعد التحديث نشاركم الإصدار الأخير من هذه العالم 2017 قالب مميز جيد وغني عن التعريف، تصدر قائمة المبيعات على منصة بيكا بيكا وأصبح القالب الأكثر مبيعاً وتجاوز عدد المبيعات الـ 1000 عملية شراء اليوم مقدم مجانا لكم متابعنا الاوفياء.


قالب مدونة مشروح الحالي 2017: 


قالب بلوجر تقني جميل مميزة انيق واحترافي بالكل المقاييس، قائمة رئيسية ذات ايقونات يمكن تغيرها كما تشاء، بالإضافة الي بساطة القالب في واجهة المستخدمة والأماكن الاعلانية الكثيرة والتي سوف تتضاعف ارباحك، وسلايدر شو متحرك بطريقة عرض يمكن الاختيار من بينها، مقدم مجانا من موقع العربي تيك، القالب مدفوع.



قالب مدونة أمنى 4 للمعلوميات : 


قالب اقل ما يقال عنه رائع، قالب مدونة أمنى 4 للمعلوميات للعام 2017 قالب بلوجر متطورة تم تكويدة بأحدث اللغات البرمجية، بالإضافة الي الشكل الجميل والمدهش للعين الان نقدم لكم هذا القالب مجاناً على موقع العربي تيك التقني. يمكن الحصول على القالب من رابط التحميل المباشر.



تم رفع جميع المرفقات لهذا الموضوع على موقع Up-4ever إذا كنت تواجه أي مشكلة في التحميل لا تترد في الاتصال بنا، يتم الرد خلال ف 72 ساعة او اقل، الإدارة: عمار ياسر

نشكركم على زيارة موقع العربي تيك، سوف نسعى جاهدين في توفير الأفضل لكم لأنكم الأفضل، يمكن مشاركتنا برأيك حول القوالب التي تم عرضها في الموضوع او ابداء رأيك في موقع العربي تيك.
شارك :

قوالب بلوجر

ما رأيك بالموضوع !

3 comments:

  1. يا اخي والله مشاكل القاها عند التحميل يطلعلي جوالك فيه فيروسات مدري اش لو سمحت ممكن الروابط المباشره

    ردحذف
  2. كيف اخي كيف اشترك ولماذا لم يطلع لي رابط التحميل المباشر : الرجاء منك اخي وضع رابط التحميل

    ردحذف