الفرصة الأخيرة الترقية المجانية إلى ويندوز 10

الفرصة الأخيرة للترقية المجانية إلى ويندوز 10 تحديث ويندوز 10 التحديث الي 10 ترقية الويندوز 10 مجانا من الموقع الرسمي الترقية المجانية إلى ويندوز 10 الترقية الى ويندوز 10 بدون انتظار ترقية ويندوز 7 الى ويندوز 8.1 مجانا اداة تحديث ويندوز 10 ويندوز 10 مجانا تحديث ويندوز 10 2017 مشاكل تحديث ويندوز 10 ويندوز 10 النسخة النهائية windows 10 upgrade tool
شارك :
الفرصة الأخيرة الترقية المجانية إلى ويندوز 10
مرحبا متابعي موقع العربي تيك في موضوع جديد على قسم الويندوز، في موضوع اليوم كما هو ظاهر من العنوان تحديث نظام الويندوز لدلك الي اخر اصدار مجانا بطريقة قانونية من موقع مايكروسوفت الرسمي، التحديث المجاني الذي اطلاقة الشركة هو مخصص لأصحاب الاحتياجات الخاصة وانت يمكنك استقلال الفرصة للحصول على التحديث مجانا.
الفرصة الأخيرة الترقية المجانية إلى ويندوز 10
رسميا، تم إنهاء برنامج للترقية المجانية إلى ويندوز 10 في يوليو من العام الماضي. ومع ذلك، تركت مايكروسوفت فرصة للمستخدمين ذوي الاحتياجات الخاصة، من اجل الاستفادة من الترقية المجانية للويندوز 10.
التحديث لأخر نسخة من ويندوز 10 متاح مجاناً حتى يوم 31 ديسمبر القادم وفقا للمطورين، لذلك متابعي موقع العربي تيك كما عودنكم في العديد من المواضيع المميزة قررنا ان نشاركم الطريقة حتى يستفيد منها الجميع.
الفرصة الأخيرة الترقية المجانية إلى ويندوز 10
بالنسبة الي طريقة الحصول على التحديث سوف تجد رابط اخر المقال تدخل على الرابط والنقر على كلمة تحديث او Update بالإنجليزية، بعد ذلك سوف تحمل برنامج صغير الحجم، تشغيل البرنامج واتباع التعليمات الموجودة،

التحديث من الموقع الرسمي.

شكراً متابعي موقع العربي تيك لزيارة موقعنا، وإذا كنت اول مرة تقوم بزيارة موقع العربي تيك تابع موقعنا على مواقع التواصل الاجتماعي لتحصل على جديد العالم الرقمي بلغتك العربي.
شارك :

ويندوز

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: