افضل 5 تطبيقات قفل للاندرويد مجاناً

افضل تطبيقات قفل للاندرويد مجاناً تحميل برنامج تطبيق القفل تحميل تطبيق القفل apk تنزيل برنامج قفل الملفات برقم سرى تحميل برنامج القفل على الملفات برنامج تطبيق القفل لسامسونج تحميل برنامج قفل الصور والفيديو تطبيق القفل للكمبيوتر تطبيق القفل للواتس Best applications for lock for Android free download تطبيق القفل apk applock تحميل applocker تحميل applocker apk applock apk full version applock for pc app lock iphone تحميل برنامج قفل التطبيقات للايفون برنامج قفل التطبيقات للاندرويد عربي تحميل برنامج قفل الصور والفيديو افضل برنامج قفل التطبيقات اندرويد افضل برنامج قفل الملفات للاندرويد تحميل برنامج القفل على الملفات افضل برنامج قفل التطبيقات للاندرويد 2017 افضل برنامج قفل التطبيقات للاندرويد 2016 افضل برنامج لقفل التطبيقات بالبصمة للاندرويد
شارك :
Best applications for lock for Android free - al3rabi Tech


برنامج قفل التطبيقات للاندرويد عربي

مرحباً متابعي موقع العربي تيك في موضوع جديد على قسم التطبيقات، بعض الأحيان تشعر ان بعض الأشخاص الذين تعرف متطفلين على خصوصيتك، اقصد هنا عند اخذه لهاتفك المحمول وهو من الأشياء الخاصة والتي لا يجب أحد ان يستخدمها غيرك تجده يذهب مباشراً الي معرض الصور والفيديو ويتجول في الصورة من واحده الي اخره غير مبالاً بخصوصيتك، وانت لا تريد ان تحرج الأشخاص او الأصدقاء المقربين لك، لذلك اليوم سنعرض عليكم مجموعة من التطبيقات المتخصصة في إخفاء الصورة والفيديوهات الخاص بك وحفظها بطريقه امنة بعدين عن ايدي المتطفلين.

تطبيق App lock 

Best applications for lock for Android free



من أشهر التطبيقات التي يعرفها العالم العربي، تطبيق مميز جداً يمكن من حفظ الوسائط في امن تام، التطبيق يتوفر بنسختين مدفوعة ومجانية، ونحن نقدم لكم المجانية، بميزات عديده للحماية منها، كلمة مرور ونمط او نقش او عن طريقة PIN وهي الحماية بكلمة مرور مكونة من الأرقام، بالإضافة حماية PIN عشوائية الأرقام في لوحة المفاتيح، من الأشياء الجميلة في تطبيق App lock المجاني إخفاء التطبيق من قائمة التطبيقات عن تجربة شخصية التطبيق روعة في النسخة المجانية، ايضاً إمكانية تثبيت تطبيق الحماية المتقدمة التي لا يمكن تخطيها.



تطبيق Smart Hide calculator 

Best applications for lock for Android free
هذه التطبيق مميز جداً وليس مثل غيره من التطبيقات، في طريقة جديدة ومبتكرة التطبيق في وهله تظهر وكنه إدارة حاسبة لكن بعض ادخال كلمة المرور تظهر لك الوسائط التي اخفيتها في التطبيق بطبيعة الحال، التطبيق جميل ومفيد انصح باستخدامه.


تطبيق القفل للتطبيقات-LOCKit 


Best applications for lock for Android free
تطبيق مدهشة بمعنه الكلمة، يعمل مثل درع حماية متكامل لحفظ التطبيقات بعيداً عن يد المتطفلين، مع أكثر 10 ملايين عملية تحميل لهذا التطبيق، المميز في هذا التطبيق هو عندما يحول أحد تخطى الحماية يقوم التطبيق التقاط صورة عن طريقة الكاميرة الامامية للهاتف وارسالها الي البريد الالكتروني المربوط بالتطبيق، كما يدعم التطبيق الحماية عن طريق البصمة، بالإضافة الي غطاء مقلد لتمويه شاشة إلغاء قفل تطبيقاتك لمنع اختراق كلمة السر، والمزيد من المميزات.


تطبيق My Device lock


Best applications for lock for Android free
تطبيق أكثر من الروعة، التطبيق كان من الخمس الأوائل المرشحين للفوز في تحدى الحماية العالم لندن، عدد تنزيلات أكثر من 1 مليون تنزيل للتطبيق My Device lock من تطوير شركة Neurologix security Group Inc. وتقيم التطبيق على متجر قوقل بلاي 4.4 وميزات الحماية في التطبيق تدعم التوقيع البصمة (6.0+) والنقش بطبيعة الحال، من تجربة شخصية سابقة التطبيق جيد جداً.


تطبيق Hexlock

Best applications for lock for Android free
هيكس لوك تطبيق قفل مثل خزانة، تطبيق مميز على نظام الأندرويد الذي اكتسب الكثير من الشهرة في الوسط الغربي، بسبب واجهة الجميلة والميزات. التطبيق يتيح لك قفل التطبيقات من خلال بصمات الأصابع، مع نمط النسخ الاحتياطي الخاص بك. هناك العديد من تشكيلات الأنماط التي يمكن الاختيار من بينها مثل العمل، المنزل، الوالدين، مدرسة الخ... هيكس لوك يتيح لك تمكين ملف تعريف تلقائيا استنادا إلى شبكة الواي فاي من الاجهزة المتصلة. مع ذلك، التطبيق يلتقط الصور ويحفظ موقع المتسللين في محاولة لفتح التطبيقات. هناك أيضا خيارات لإعداد منع إلغاء، التطبيق.






ملحوظة هامة:
بعض التطبيقات المذكورة في المقال غير متاحة في كل البلدان العربية ننصح باستخدام تطبيق VPN او التحميل من موقع مختلف تنزيل مباشر.

شكراً لزيارة موقع العربي تيك، شاركنا ماذا اعجبك في التطبيقات السابقة وهل استخدمه أحد التطبيقات السابقة وهل تريد إضافة تطبيق اخر الي قائمة أفضل التطبيقات في الحماية. ايضاً إذا كنت مهتم بقسم الأندرويد تابع موقع العربي تيك على مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بجديد الموقع قبل غيرك من قسم الأندرويد وغيرها من الأقسام.
شارك :

اندرويد

تطبيقات

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: