أفضل 5 ألعاب على نظام iOS

أفضل الألعاب التي يمكنك تجربتها،تناسب مختلف الأذواق قررنا ان نقترح عليكم بعض من أفضل الألعاب افضل العاب ابفون 2017 افضل العاب الايفون 7 بلس افضل العاب الايفون 2017 المجانيه افضل العاب الايفون المجانية العاب ايفون مغامرات فضل العاب الايفون 7 بلس افضل العاب الايفون 2017 المجانيه افضل العاب الايفون المجانية العاب ايفون مغامرات افضل العاب الايفون 6 افضل العاب الايفون 2016 المجانيه العاب ايفون بدون نت اسماء العاب ايفون
شارك :
مرحباً متابعي موقع العربي تيك في مقال جديد على قسم الـ IOS نتطرق واياك في موضوع جديد بعد طول غياب عن هذا القسم وسوف نشارككم مجموعة الألعاب على نظام الاي او اس، كما يعلم الجميع متجر App Store مملوء بعدد لا يحصى من الألعاب ولذلك قررنا ان نقترح عليكم بعض من أفضل الألعاب التي يمكنك تجربتها، والتي من شأنها أن تناسب مختلف الأذواق.

.Invisible Inc
Invisible Inc
هي من اخر انتاج شركة Klei Entertainment التي اشتهرت بتقديم ألعاب قوية مثل Shank وMark of the Ninja وDon’t Starve.، لعبة تعتمد على الدقة والتخفي في انجاز المهام، فكرة العبة حصلت على شعبية كبيرة من مستخدمي نظام الاي او اس لا تفت عليك فرصة تجريبه اللعبة.

Transistor
تتوفر بإصدارات متعددة على منصّات قوية بما في ذلك الحواسب وPlayStation 4 وأخيرًا ظهرت لنظام iOS هذه لعبة Transistor المدهشة التي تتميز بمؤثرات صوتية أكثر من خرافية، بالإضافة الي الحبكة والعمق في قصة اللعبة من رائي الشخصي تفويت فرضة تجربة اللعبة خسارة لا تعوض.

INKS

اللعبة التي فازت بجائزة التصميم من آبل في عام 2016 لابد من ان تكون ضمن أفضل الألعاب في قائمتنا، لعبة INKS هي لعبة الكرة والدبابيس، والشيء الذي جعلها من أفضل الألعاب على متجر App Store هو تصميمها الجذاب والرائع، كما انها ليست تقليدية بفضل الأسلوب التفاعلي في متناطق الطلاء داخل اللعبة.

Shadowmatic
هذه اللعبة أيضًا حصلت على جائزة التصميم من آبل، إذ إنها تمنحك قطع بأشكال غريبة أمام ضوء مُسلط عليها، ويجب عليك تحريكها لتوليد ظلال لحيوانات أو أشياء مفهومة.

Crashlands
هي عبارة عن لعبة RPG في أسلوب كلاسيكي، تجعلك تدخل في معركة ضد الأعداء من أجل البقاء على قيد الحياة في عالم خيالي. يُشار إلى أنها واحدة من الألعاب التي من الممكن أن تُدمن عليها بشكل لا يُصدق. معظم ألعاب RPG تواجه خطر أن تصبح صعبة للغاية أو أن تصبح مُملة، لكن هذه اللعبة تتعامل مع هذه الأخطار بتوازن كبير.


شكراً لزيارة موقع العربي تيك، شارك برأيك حول الألعاب التي قدمه في المقال وماهي التي اعجبتك أكثر والألعاب التي وتود ان تكون داخل قائمة أفضل الألعاب، وكن اول من نتوصل بجديد موقع العربي تيك عن طريقة الاشتراك في النشرة البريدية او عن طريقة متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، تويتر، اسنتقرام. في امان الله.

عالم أبل


شارك :

العاب

iOS

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: