تسرع الانترنت بقطع الاتصال عن جميع المشتركين في شبكة الراوتر

اقطع الاتصال عن جميع المشتركين في شبكة الراوتر قطع الانترنت عن المشتركين معك الراوتر! السرعة لك وحدك تسريع الانترنت تسريع الانترنت للاندرويد تسريع الانترنت ويندوز 7 تسريع النت للكمبيوتر تسريع النت من الراوتر كود تسريع الانترنت تسريع النت بدون برامج للاندرويد برنامج تسريع الانترنت كيفية تسريع النت على الموبايل
شارك :

قطع الانترنت عن المشتركين معك الراوتر! السرعة لك وحدك

قطع الانترنت عن المشتركين معك الراوتر! السرعة لك وحدك:

مرحبا متابعي موقع العربي تيك في موضوع جديد على قسم البرامج، نشاككم اليوم برنامج مميز جداً من شائنة تسريع سرع الانترنت وتحديداً عندما تكون متصل من راوتر وتكون سرعة الانترنت ضعيفة نسبه للعدد المستخدمين الخيالي، الان بخطوات بسيطة يمكن قطع الانترنت عن جميع المستخدمين معك في نفس الشبكة، حتى تتمكن من تصفح المواقع التي تحتاج الي سرعة انترنت كبيرة مثل منصة يوتيوب وتحميل البرامج الكبيرة.
برنامج نت كت (netcut) من أشهر برامج التي تستخدم في قطع النت عن المشتركين في شبكة انترنت واحده، خاصة الشبكات الى بها نسبة تحميل عالية.
تنزيل برنامج نت كت (netcut) للكمبيوتر من البرامج الضرورية التي تستخدم في قطع الانترنت 2018 حيث تستطيع وقف الانترنت عن المشتركين معك في استخدام الانترنت عندما تحتاج الى تصفح أسرع للأنترنت في وقت من الاوقات.
شارك :

برامج

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: