أفضل المواقع لتحميل التطبيقات عليك معرفتها!!

افضل المواقع لتحميل التطبيقات موقع تحميل تطبيقات الاندرويد apk افضل موقع لتحميل برامج الاندرويد المدفوعة مجانا افضل موقع لبرامج الاندرويد مواقع تحميل تطبيقات اندرويد مواقع التطبيقات مواقع التطبيقات المجانية افضل مواقع الاندرويد العربية تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد
شارك :

مرحبا متابعي موقع العربي تيك في موضوع جديد على قسم المواقع، اليوم سوف أقدم لكم مواقع لتنزيل التطبيقات مباشراً من المتصفح، حتى تتجنب على من المشاكل، وأشهر هذا التطبيق غير متوفر في بلدك، وتوفير مساحة على هاتفك.

UPTODOWN

أفضل المواقع لتحميل التطبيقات عليك معرفتها!!

الموقع مميز جيداً ويستحق ان يكون علي راس القائمة، يوفر لك موقع UPTODOWN جميع التطبيقات الموجودة على جميع المتاجر الشهيرة كما يمكنك ايضاً تنزيل برامج الحاسوب وغيرها من الأجهزة، من الأشياء التي تجعل موقع UPTODOWN وهي ميزة غير مجودة في كل المواقع إمكانية تنزيل الإصدارات السباقة من التطبيقات حتى إذا كان الإصدار الأول والذي سوف يكون مفيد جداً لمستخدمي الهواتف القديمة. أيضا كما يتوفر الموقع على انشاء حساب خاص بك وتنزيل تطبيق المتجر على هاتف.
الموقع يوفر عدد من اللغات من بينها اللغة العربية.

APKPURE

أفضل المواقع لتحميل التطبيقات عليك معرفتها!!

الموقع من أفضل المواقع في تنزيل التطبيقات، أشهر الموقع في الوسط العربي وكان أفضل بديل لمتجر قوقل بلاي ولا يزل حتى الان، الموقع يوفر العديد من اللغات من بينها اللغة العربية، كما يوفر تطبيق يمكنك تحميل التطبيقات من خلاله،
يوفر الموقع ايضاً الإصدارات السابقة من التطبيقات، وهذا جيد لمستخدمي الهواتف ذات الإصدار القديم، من الجميل ايضاً في الموقع تسجيل حساب يمكنك تنزيل التطبيقات ورفعها ايضاً بالمجان.
الميزة التي ينفرد بها الموقع هي العثور على التطبيقات عن طريق الرابط في قوقل بلاي ولصقة في الموقع.

مواقع تستحق الزيارة:


شكراً على زيارة موقع العربي تيك، لا تنسى مشاركتنا برأيك في الموضوع وإذا كنت تعرف مواقع خري اكتبها لنا في التعليقات لنقوم بإضافتها الي القائمة.

شارك :

مقالات

مواقع

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: