افضل 5 مواقع للربح من الانترنت عن طريق اختصار الروابط

افضل 5 مواقع للربح من الانترنت عن طريق اختصار الروابط
شارك :

الربح من الانترنت هنالك الكثير من الطرق من اهم و اشهر هذه الطرق تحقيق الدخل عن طرق اختصار الروابط، هنالك الكثير منا جرب الربح عبر اختصار الروابط لكن لم تكن تجربته مثالية او فاشلة تماماً، هناك البعض يقول ان يجلب عدد 1000 زيارة امر صعب في الحقيقة ليس بالصعب ولا بالأمر اليسير، يمكن ان تستهدف الروابط المفيدة والحصرية والكثيرة الزيارة علي سبيل المثالة واتساب تطبيق جديد و الكل يريد تحميل واتساب يمكن ان تشرح التطبيق و اضاقة رابط مختصر، ليس هذا وحسب بل عليك الترويج المناسب لهاذا الرابط حتى تكون تحقيق الأرباح بشكل مثالي. ومن المهم ايضاً ان تختار الموقع المثالي وفي هذه المقال سوف اعرض عليك عدد من المواقع الصادقة المضمونة في الربح.

adyou.me

 5 best sites to profit from the Internet by shortening links

هذا الموقع عربي وظهر على الساحة العربية بقوة قبل عدة أعوام، كما ان هنالك الكثير من القصص الناجحة هذا الموقع، طريقة التسجيل سهلة جداً كما توفر على اللغة العربية في واجهة الاستخدام التي تظهر بشكل بسيط التصميم وسهل الاستخدام، كما يتيح لك الكثير من طرق الدفع مثل “PayPal” و "Payza" وغيرها الكثير..، من عيوب هذا الموقع لا يدعم بعض الدول العربية مثل السودان، كما يدعم نظام الاحالات المعروف الذي يمكنك من الربح من الشخص الذي يسجل عن طريق رابطك بنسبة 20% تقريباً من أرباحه، من الجيد ايضاً في هذا الموقع زيادة نسبة الأرباح لكل الف ظهور للدول العربية، متوسط الربح لكل الف ظهور هو 1 دولار، الحد الأدنى لسحب الأرباح هو 5 دولار.

adf.ly

 5 best sites to profit from the Internet by shortening links




الموقع الاقدم والاشهر علي مستوي العالم العربية موقع ادي فلاي، الموقع تمتع بالكثير من المميزات من حيث واجهة الاستخدام التي تتوفر بالعديد من اللغات منها اللغة العربية، كما ان الموقع يدعم نظام الاحالات اذا سجل شخص عن طريق رابط الإحالة الخاص بك سوف تكون قادر علي الربح بنسبة معينة من أرباحه، وعلي ذكر الإحالات يوفر الموقع مجموعة من الإعلانات المتحركة لرابط الإحالة، الموقع يدعم الدفع عن طريق "PayPal" و “Payza” ، الموقع يدفع بنسبة اقل من موقع اديومي حيث الحد الأدنى هو 5 دولار، لكن الموقع يتفوق علي موقع اديومي في انه يدعم جميع دول العالم، لكن الان بعد ظهور إضافة AdFly Skipper التي تعمل علي تخطى الروابط المختصرة الذي بدوره يقلل نسبة الربح لديك لك الموقع جيد بكل المقياس ولا يزال من افضل المواقع لاختصار الروابط.

linkbucks

 5 best sites to profit from the Internet by shortening links

الان مع هذا الموقع الرائع من اكبر الشركات المعروف في مجال الربح عن طريق احتصار الروابط، الموقع يوفر العديد من الميزات المدهشة للربح مثل impression التي اكثر فعالية عند اختصار الرابط، ، كما يوفر طرق أخرى للربح كاستطلاعات للراء، الموقع سهل الاستخدام موفر باللغة الإنجليزية لا يدعم العربية، وبطبيعة الحال يمكن الربح عن طريق الإحالة عن طريقة دعوة الأصدقاء للتسجيل عن طريق رابط الإحالة الخاص بك لربح نسبة معينة من ارباحهم، التسجيل في الموقع ليس بالأمر الصعب ما عليك سوى الضغط علي تسجل و ملء البيانات الخاصة بك، الموقع يدم الكثير من طريق تسليم الأرباح من اهما "PayPal" و “Payza” مع ارتفاع في نسبة الحد الأدنى عن المواقع الأخرة والحد هي 10 دولارات. لكن حسب الموقع بدفع أفضل من ادي فلاي.

Shorte.st

 5 best sites to profit from the Internet by shortening links

الموقع هو الأفضل من ناحية الاستخدام مع إمكانية إضافة، مع واجهة استخدام بسيطة التصميم وجميل، مع جدول دقيق لتوضيح الأرباح، كما يوفر الموقع اقسام خاصه بالمطورين، الحد الأدنى لسحب الأموال هو 5 دولارات، اما عن طرق الدفع هناك ثلاث طرق لاستلام الأرباح وهي “web money” “payoneer” “PayPal”، ولا ننسى طريقة زيادة الأرباح عن طريق الاحالات عن طريق دعوت الأصدقاء للتسجل عن طريق رابطك.

Bc.vc

 5 best sites to profit from the Internet by shortening links

أيضا هذا الموقع من أفضل المواقع التي ظهرت على الساحة لاختصار الروابط، من حيث الدفع فهو من المواقع الجيدة، مع تصميم بسطة للاستخدام، الحد الأدنى للدفع هو دولار 10، يمكن سحب المال عن طريق "PayPal" و "IBANN" الموقع لا يدعم اللغة العربية، كما سبق من المواقع السابقة في طريقة الربح من الاحالات. والمميز في الموقع المحتوى على السكربت لاختصار روابط صفحة كاملة دفعه واحدة.

في النهاية اود ان أقول: ان الربح من اختصار الروابط ليس بالعملية السهلة كما يتوقع البعض لكن وحدة العمل الجادة هو الذي يجني الثمار، ارجو ان أكون افتكم من خلال هذا المقال وارشادكم الي تأسيس راس مال من لاشي، والله هو الموفق وهو المستعان.




شارك :

الربح من الانترنت

ما رأيك بالموضوع !

2 comments:


  1. موقع رائع لاختصار الروابط يعطيك 10$ مقابل الالف زائر واقل شئ 5$ للالف وعن تجربتي الشخصيه هو موقع رائع ويوجد به اثباتات دفع كثيره

    gturls.com
    موقع حقا رائع ربحت منه اكثر من 80$ صادق جدا
    gturls.com

    ردحذف
    الردود
    1. شكراً اخي الحبيب سوف نقوم باضافة الموقع الي القائمة

      حذف