سعر SAMSUNG GALAXY S8، تاريخ الإصدار، المواصفات والشائعات

سعر SAMSUNG GALAXY S8، تاريخ الإصدار، المواصفات والشائعات
شارك :

العربي تيك

أعلنت شركة سامسونج عن موعد إطلاق جهاز سامسونج جلاكسي اس 8 واس 8 بلس، للجمهور في أواخر مارس. ومع ذلك تم تسريب عدد كبير من المعلومات التي تخص جهاز سامسونج جلاكسي اس 8 واس 8 بلس، اليوم سوف نعرض عليكم كل ما نعرفه حتى الآن عن جلاكسي S8 وآخر الأخبار، سامسونج أعلنت الموعد الرسمي لإزاحة الستار عن S8 وS8 بلس، كما نشارك معكم اثنين من أشرطة الفيديو الجديدة تسربت من الهواتف الذكية.

لمحة قصيرة: عن جهاز سامسونج جلاكسي اس 8 واس 8 بلس


للأجيال الماضيين، أعطاننا تشكيلة واحدة، من سلسلة سامسونج من الهواتف الذكية S، هذا العام سيكون هناك سامسونج غالاكسي S8 فضلا عن سامسونج غالاكسي S8 بلس. على حد سواء من الهواتف الذكية سوف يكون لديها عرض في الحافة، لذلك كان أفضل تغيير الأسماء.
وقد استخدمت سامسونج كل مساحة كبيرة في الجزء الأمامي من الهاتف الممكن للعرض. لذا، فإن حجم شاشة أكبر ولكن الجهاز ككل ليست أكبر بكثير من سابقاتها.

أسعار: سامسونج غالاكسي S8 وS8 بلوس

قد ورد لدينا من المعلومات عن الأسعار السائدة في تقرير صادر عن موقع mobile-review.com، ان الأسعار لن تختلف عن النسخة السابقة S7، وقد تكون الأسعار حوالي 850 $ دولار لجهاز اس 8 وحوالي 700 الي 750 $ دولار لجهاز اس 8 بلس، وقد يكون اعلى من ذلك بـ 100 دولار. ولكن بغض النظر، فمن المؤكد أنها لن تكون صفقة ناجحة في الأشهر القليلة الأولى من طرح الجهاز في الأسواق.

تاريخ 29 مارس الإصدار: سامسونج غالاكسي S8 وS8 بلس


يوم الاحد قبل مؤتمر mwc في برشلونة، سوف تقدم سامسونج غالاكسي S8 وS8 بلس، وقد أكد هذا التاريخ من قبل الشركة في اتفاقية العمال المهاجرين. ومن المتوقع ان تصل الي السوق في الثلاث أسابيع القادمة من شهر ابريل بعد عرض جلاكسي اس 8.

لمحة من المواصفات الفنية: سامسونج جلاكسي اس 8 واس8 بلس

 


الشائعات حول المواصفات الفنية للجهازين تتفق الي حداً ما، ومع العدد من التناقضات بهذه الشئون. ونحن حدداً على الجدول التالي ليعطيك لمحة عامة عن الجهاز.

تستند المعلومات المجودة في الجدول أعلاه على الاشاعات والتسريبات، ويمكن التأكد من المواصفات الفعلية الا بعد عرض الجهاز s8 رسمياً.

سامسونج غالاكسي S8 وS8 بلوس: الكاميرا

لعدة أجيال، كانت الهواتف الذكية لسامسونج جالكسي S الكاميرات جيدة. في عام 2016، وكانت الكاميرا تسليط الضوء، ولكن قد اشتعلت المنافسة لتصل الي أشدها. الان يجب على سامسونج بذل المزيد من الجهد مع غالاكسي S8. الكاميرا يحتاج إلى تحسين، وخاصة في ظروف الإضاءة المنخفضة. ومع ذلك، سامسونج لم تخوذ أي خطوات كبيرة إلى الأمام أو القفز على تحسن الكاميرا مزدوجة لأي من S8 أو S8 زائد. فإن الكاميرا الخلفية لديها 12 MP.

سيكون هناك أيضا النائب لكاميرا أمامية لصور 8 شخصية، ترقية مرحبة على التركيز الثابتة التي عفا عليها الزمن 5 النائب على S6، S7 وملاحظة 5. ووفقا لموقع كوري Netnews، والكاميرا الأمامية لها التركيز التلقائي سمة نموذجية الكاميرات الخلفية. وقد برزت سامسونج طريقة لجعلها صغيرة بما يكفي للحفاظ على الكاميرا من البروز من الهاتف، عن طريق تركيب المحرك على جانب العدسة وليس في الوسط كل العادة.

المنافسة شرسة، لذلك التحسينات على الكاميرا ضرورية على وجه السرعة. الأهم من ذلك، يجب أن تكون هناك تحسن في ضوء مع انخفاض الأداء وJPEG ضغط التحف. كاميرا مزدوجة ليست ضرورية، ولكن إذا لم يكن موجودة اصلاً. إذا كانت التحسينات ضعيفة، الكاميرا S8 سوف تكون من بين الأضعف من عام 2017.


سامسونج غالاكسي S8 وS8 بلوس: الصوت وغيرها من واجهات


تخلت أبل عن سماعة الرأس مع 7 فون، ولكن سامسونج تسير في هذا الطريق. على الرغم من أن غالاكسي S8 سوف يكون لها منفذ USB من النوع C، ولكنه سيكون أيضا سماعة رأس جاك قياسي 3.5 مم


سامسونج غالاكسي S8 وS8 بلوس: البطارية، والمعالج وذاكرة الوصول العشوائي

المعالج: أكدت شركة كالكوم مؤخراً أن الجديدة أنف العجل 835 شرائح في الهاتف النقال فيه سيتم تصنيعها في 10 نانومتر التكنولوجيا عملية Fine وسامسونج، وأنها من المرجح للغاية ان يكون هذا المعالج يستخدمه سامسونج في الولايات المتحدة لنسخة من جالكسي S8. سيكون المعالج الثماني النواة 20% أسرع و25 % أكثر كفاءة من سابقتها، أنف العجل 820. وحدة المعالجة المركزية لديها أربع نوى أداء تشغيل تصل إلى 2.45 ميغاهيرتز، وأربع نوى كفاءة تشغيل ما يصل الى 1.9 ميغاهيرتز. لتكمل كل هذا، إدراج بطاقة الكظر 540 الرسومات الجديدة وعود 25٪ تحسين الاداء ودعم التنمية البشرية. هذا يسلم نتائجها المرجوة، والوقت وحده كفيل بإثبات ذلك.
أما بالنسبة للهواتف الذكية غالاكسي S8 التي تباع في الأسواق الأخرى، ويشاع هذه أن يأتي مع معالج إكس ينوس التي سبق أن تم أطلق عليها اسم 8895. ويشتبه الآن ويطلق عليه اسم إكس ينوس 9810 (من سلسلة إكس ينوس 9)،
كما يتضح من ينكدني الملف الشخصي متدربة في معهد بنغال ور R & D سامسونج. باستخدام المعالجات المختلفة في الأسواق الأخرى لم يكن مفاجئا، وإنتاج الأجهزة مع شرائح متفاوتة ليس جديدا على عملاق الهواتف الذكية الكورية.
فإن شركة نفط الجنوب في مسألة تنجح في 8890 الذي سلطات S7 وملاحظة 7. المعالج إكس ينوس، والتي يقال إن تكون قادرة على ما يصل إلى 4 سرعات ميغاهيرتز، والتي من شأنها أن توفر نحو تحسين أداء 30 في المئة على إكس ينوس 8890 وجدت في المجرة S7 (في بعض المناطق) إذا المطالبات يشاع دقيقة. شرائح يجعل من استخدام ARM في أحدث مالي-G71 GPU، الذي يشاع أن تكون 1.8 مرة أسرع من GPU مالي-T880 MP12 وجدت في المجرة S7.
ذاكرة الوصول العشوائي وسعة التخزين الداخلية: ايفان بلاس، والمسرب الشهير، وتقاسم مجرد ورقة المواصفات ل S8 زائد على تويتر، والتي يمكنك أن ترى أدناه. وعلى افتراض أن S8 وS8 زائد لديهم المواصفات الغالب متطابقة، بصرف النظر عن البطارية وحجم الشاشة، وهذا أحدث المعلومات تشير إلى أن سامسونج لا يختار لقفزة في ذاكرة الوصول العشوائي مع أي إصدار من الرائد الجديد. فإن S8 ديك فقط 4 جيجابايت، بدلا من ذلك الذهاب الى المستوى التالي مع 6 جيجابايت كثير على النحو المأمول.
سوف غالاكسي S8 وS8 زائد لديها 64 غيغابايت من الذاكرة الداخلية، وترتبط بسرعة يوث اف اس 2.1 واجهة. تبقى فتحة مايكرو. قد يكون هناك أيضا البديل الذي لديه 128 جيجابايت من الذاكرة.
البطارية: البطارية ملاحظة 7 محكوم على فأبلت وضعت عملاق الهواتف الذكية في كوريا الجنوبية في خطر. يمكننا أن نتوقع أن سامسونج سوف تنسحب كل توقف للتأكد من أن غالاكسي S8 تنفجر دون وجود عوائق. على هذا النحو، فإن الشركة لن تدفع المغلف هنا. ومن المرجح أن يكون لل S8 بطارية ماه 3000، في حين أن S8 زائد لديها 3600 سعة ماه.

سامسونج غالاكسي S8 وS8 بلوس: تصميم

المواصفات الفنية معروفة في الغالب، والآن تصميم ثابت جدا جدا. وقد أظهرت العديد من التسريبات لنا التفاصيل.

خلال MWC، أدلى شريط فيديو جديدا ظهور له على ويبوء، مما يدل على غالاكسي S8 وS8 زائد. وهناك الكثير يمكن أن ينظر في هذا الفيديو المتذبذب، وأنه يعطي فكرة جيدة عن نسبة حجم بين الجهازين. ستلاحظ أيضا أن زوايا العرض يتم تقريب، مثل تلك التي G6 LG.



هنا هو آخر فيديو جديد ما هو على الارجح غالاكسي S8. الفيديو غير وجيزة، ولكن يظهر شاشة الجهاز تعمل بالطاقة على ومستخدمة.


وسربت من قبل المسرب الشهير ايفان بلاس على فوز فينشر صورة يظهر الأمامي للجهاز والظهر، ويمكننا أن نفترض صحتها بناء على سمعته لتوفير التسريبات دقيقة.

تبين الصورة الماسح الضوئي بصمة وضعت على ظهره، فقط بجانب الكاميرا.

وتركز صورة أخرى على الجزء الخلفي من حالة الجهاز، مع فتحة واسعة للمستشعر الكاميرا والفلاش وبصمات الأصابع. هذه من المفترض أن تكون الحالات الرسمية سامسونج للمجرة S8 زائد والاكسيل S8.

مزيد من المؤشرات للتصميم هما حماة الشاشة التي رأيناها في يناير كانون الثاني التي تنسجم مع التصميم رأيناه في التسريبات التي تلت ذلك، مثل اثنين في الصورة أعلاه.


التسريبات المذكورة أعلاه من الحالات وستائر واقية بالطبع تلهم المصممين لإنشاء الرسوم المتحركة ويجعل من المجرة S8. هذه ليست تسريبات، لكنها تعطينا فكرة جميلة ما الهاتف وسوف تبدو وكأنها على أساس تسريبات جزئية والشائعات. هذا يجعل الفيديو من Gear India وOn Leaks يظهر قبالة S8 وS8 زائد في كامل 360 درجة. ويفترض أن تقوم على الأوغاد مصنع يجعل، لذلك إذا كان المصدر الحقيقي، وهذه تجعل من شأنه أن تكون دقيقة للغاية. في الفيديو سترى قارئ بصمات الأصابع، ومنفذ USB من نوع C وسماعة رأس جاك واردة. مشاهدة الفيديو أدناه:

سامسونج غالاكسي S8 وS8 بلوس: بكسبي المساعد الرقمي


نعتقد أنه من المرجح جدا أن S8 سيأتي مثبتة مسبقا مع مساعد رقمي، أي ما يعادل سامسونج الجديد للسيرج، واسمه بكسبي. وهناك الآن تأكيدا ممكن من هذه من التشكيل الجانبي للموظف سامسونج على LinkedIn، التي تستطيع أن ترى في التغريد أدناه. الموظف هو مدير برنامج رئيسي، الذين تتمثل مهمتهم في "دفع التنفيذ والتسليم لمنظمة العفو الدولية (الذكاء الاصطناعي) مساعد سامسونج القادم على غالاكسي S8".

وعلاوة على ذلك، خلال Q4 2016 الافراج عن عائدات سامسونج، أشير إلى أن البرامج والخدمات التي تعمل بالطاقة AI-هي جزء لا يتجزأ من استراتيجية نمو الشركة، وبالتالي فإن وجود مساعد لمنظمة العفو الدولية في S8 هو ثابت.

بكسبي يختلف عن المساعدين منظمة العفو الدولية الأخرى في أنه سيكون منصة مفتوحة طرف ثالث. سيتم تشغيل بكسبي على العديد من الأجهزة، مثل الأجهزة المنزلية والأجهزة القابلة للارتداء، وتصبح مركزا لمراقبة المنزل الذكي الخاص بك. حصلت مؤخرا فيف مختبرات، وشركة سامسونج على حد سواء نتفق على أن مساعدي منظمة العفو الدولية هي الثورة الكبرى المقبلة في مجال تكنولوجيا المعلومات.

معلومات حديثة من Sam Mobile وتشير إلى أن بكسبي قد تتضمن بعض الميزات الجديدة مثيرة جدا للاهتمام. بالإضافة إلى كونها قادرة على دعم سامسونج الأجر والتكامل مع التطبيقات المثبتة، سوف بكسبي لها أيضا البحث البصري وأداة التعرف الضوئي على الحروف لاستخدامها في الكاميرا. انه تردد الكاميرا سوف تشمل زر بكسبي الخاصة بها، والسماح لها للوصول إلى أداة البحث التي تعالج أيا كانت الكاميرا مشيرا في الوقت ذاته. سوف بكسبي تحليل الصورة، وتحديد أي كائنات أو النص. سوف بكسبي مساعدة حتى كنت تبحث عن وجوه، أو استخدام OCR لمعالجة أي النص الذي يشير الهاتف في.

أحدث الشائعات في الظهور هو أن بكسبي سوف تكون قادرة على دعم ما بين 7 إلى 8 لغات عند إطلاقه، متجاوزا القدرة اللغوية للمنافسين منظمة العفو الدولية مثل مساعد جوجل.

سامسونج غالاكسي S8 وS8 بلوس: قلم S Pen الإكسسوار ووضع الكمبيوتر الممكن

سامسونج قد يعرض S8 مع بعض الملحقات. يقول Sam mobile الجهاز قد يكون لها القلم S، لكنه لن يكون لها فتحة إجراء الخاصة بها في الجهاز إلى الاندماج. ومن الممكن أيضا أن سامسونج يمكن أن توفر سماعات لاسلكية جديدة مع الجهاز.

سامسونج أيضا قد تكون تعمل على منافس لمايكروسوفت التواصل، وفقا ل AllAboutWindowsPhone.com. فإن التكنولوجيا تسمح الهاتف الذكي إلى يمد نفسه إلى عرض خارجي، والاستفادة من الأجهزة الطرفية مثل لوحة المفاتيح والفأرة. وستعمل مثل الكثير من كمبيوتر سطح المكتب بهذه الطريقة، وفي الصورة نرى أن يبدو مثل كروم OS.

سامسونج غالاكسي S8 وS8 بلوس: قزحية الماسح الضوئي


من المحتمل جدا أن يظهر ماسح قزحية S8. تم الإفراج عن ملاحظة 7 مع واحد، وأنه سيكون من العار على السماح للميزة تنتهي هناك. يقدم الماسح الضوئي القزحية مستوى إضافي من الأمن الذي لا يمكن أن تكون مزورة، وأنه على API تسمح تطبيقات الطرف الثالث لاستخدام الماسح الضوئي القزحية كوسيلة للمستخدمين فتح الملفات الحساسة.

الخلاصة: تقريبا كلها تفاصيل معروفة


وشددت سامسونج أمنية لمنع التسريبات، ولكن هذا على ما يبدو لم تعمل بشكل جيد جدا. ومن المعروف الآن ما يقرب من جميع تفاصيل S8 وS8 زائد. هناك بعض التشويق التسكع في ميزات البرنامج، ولكن قيل كل شيء عن المواصفات الأجهزة بالفعل.
ما كنت على أمل أن نرى من المجرة S8؟ هل تحب المواصفات والتصميم حتى الآن؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات!

شارك :

اندرويد

مقالات

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: