افضل القوالب الاحترافية لمنصة بلوجر لعام 2017

افضل قوالب بلوجر للعام 2017 المدموعة و المجانية levon , المحترف، حوحو
شارك :
العربي تيك

مرحباً بكم يا معشر المدونين على منصة بلوجر، لا بد من أنك بحث عن قالب بلوجر يحتوي على كثير من المميزات الاحترافية التي تظهر المدونة في الشكل الأمثل، في ظل وجود عدد قليل او شبة منعدم من المطوين لمنصة بلوجر، تكون القوالب الجديدة والحصرية التي تعجبك مدفوعة على مواقع الخدمات المصغرة، لذلك في هذا الموضوع سوف اعرض عليك مجموعة من قوالب بلوجر الاحترافية، التي يمكن ان تطفى طابع الجمال والاحترافية على موقعك، قوالب بلوجر للمدونات التقنية والإخبارية والعديد من المدونات نبدأ مع اول قالب.

قالب أبو هلال

العربي تيك

هذه القالب من تصميم وتكويد أبو هلال القالب عربي بالكامل مع عديد من المميزات من سلايشو متحرك يمكن التعديل عليه من خلال الإضافات المرفقة مع القالب، القالب في التصميم شبه الي حد كبير بقالب مدونة عالم الكمبيوتر الشهيرة، كما يوجد في القالب الايقونات المميزة على تسميات الأقسام، القالب متجاوب وهنالك الكثير من الميزات التي تمكن اكتشفها من خلال استخدامك للقالب كما سوف يعطى انطباع جيد علي مدونتك. تحميل القالب من هنا

قالب levon

العربي تيك

قالب levon من منا لم يكون يحمل بالحصول على هذا القالب المدفوع، بسعر يصل حتى 10 دولار على منصة البيع المصغر بيكابيكا، اليوم القالب بين يديك يمكن تحميلة والاستمتاع بجميع الميزات الموجودة في القالب من جافا وجيكوري، قالب مدهش بكل المقياس، القالب متوافق مع المعايير القياسية للـ SEO وقواعد الأرشفة يمكن الاطلاع علي السعر و المميزات من متجر بيكابيكا، يمكن تحميل القالب من هنا.

قالب الماس

العربي تيك

هذه القالب كذلك هو الاخر قالب مدفوع، بسعر يصل حتى 10 دولار، الان القالب مجاني، فكرة هذا القالب مأخذه من قالب مدونة المحترف المشهورة، لكن تم التطوير والتعديل على بعض الملحقات حتى يكون من بين أفضل قوالب بلوجر. تم التكويد من طرف حميد بناصر، قالب جميل في الشكل مع تجاوبه مع معظم متصفحات الويب المستخدمة، لكن من خلال المستخدمين سمعنا بوجد مشكلة في رابط لإعادة التوجيه لمدونة عالم الحواسيب. لكن عموماً القالب رائع جداً ويستحق ان يكون الشكل العام لمدونتك. يمكن تحميل القالب من هنا.

قالب رابط

العربي تيك

قالب من أفضل القوالب الموجودة على منصة بيكابيكا القالب يتميز بالون الأبيض والرمادي الراقي، قالب مطابق لشروط السيو، القالب مدفوع بسعر يصل حتى 10 دولار، لكن يوجد نسخة مجانية يمكن استخدمه، يمكن شراء القالب الكامل بجميع المميزات من هنا. كما سبق من القوالب القالب يحتوي سلايدشو غير متحرك يحوي 9 مواضيع من نفس القسم دون الاستفاضة في تفاصيل القالب اترك لك تقيم القالب المناسب. يمكن تحميل القالب من هنا.


في النهاية ارجو ان كون افتكم في هذا المقال، سوف يكون المقال هذا متجدد نطرح فيها أفضل قوالب بلوجر المجانية والمدفوعة، تم اعداد المقال من طرف عمار ياسر، لا تنسي مشاركة باي من القوالب اعجبك واي من القوالب يجب ان يكون بين هذه القائمة، رأيك يهما. يمكن ايضاً من خلال التعليقات طلب أي قالب. شكراً لمتابعتنا.
شارك :

قوالب بلوجر

ما رأيك بالموضوع !

2 comments: