افضل التصاميم المدفوعة لغلافات الفيسبوك للعام 2017 مجاناً !!

افضل التصاميم المدفوعة لغلافات الفيسبوك للعام 2017 مجاناً !! Paid best designs Facebook sealer to 2017 for free !!
شارك :

مرحباً بكم متابعي موقع العربي تيك لكم مني تحية طيبة، اليوم قد جلبت لكم الجديد والحصري من تصميمات لغلاف فيسبوك، عدد التصميم هي خمس تصميم جديدة منها بعض التصميمات التي كانت تباع في المتاجر الصغيرة مثل منصة خمسات المشهورة، طبعاُ على ذكر موقع خمسات يجب ان تعلم ان هذه التصميمات مدفوعة، بطبيعة الحال السعر هو خمسة دولارات، لكنها اليوم مقدمة مني مجاناً لكم لمتابعي موقع العربي تيك الاوفياء، لكن قبل البدء عليك ان تعلم جميع التصميم مقسمه علي عدد من الملفات أي كل تصميم علي حدى، يوجد ايضاً كلمة مرور علي كل ملف في التصميمات،
التصميمات تأتي بصيغة PSD للتعديل عليها لا بد من وجود برنامج الفوتوشوب، هذه التصميم من تصميم انا شخصية التصاميم تمتاز بالبساطة والألوان المتناسقة مع عدد كبير من الطبقات، داخل برنامج الفوتوشوب تم تقسم كل جزء من التصميم حتى يكون التعديل عليه عملية سهل حتى إذا كنت مبتدئ في برنامج الفوتوشوب لن تواجهك مشكلة في التعديل على التصميم.

كيف الحصول على هذه التصميمات المدفوعة:

الطريقة سهلة جداً كل ما عليك هو اختيار التصميم الذكي يعجبك من ثم تنتقل الي زر التحميل أسفل الوصف الخاص بالتصميم بعد ذلك تتنقل الي بوابة جديدة في المتصفح بعدة عليك الانتظار خمس ثوان بعد ذلك الضغط على تخطي الإعلان بعد ذلك تنتقل الي موقع التحميل من ثم تختار تحميل مجاني او Download Free ثم تكتب كود الكابتشا وبعدها الضغط علي التحميل بهذه الطريقة تقوم بتحميل، بعد التحميل يتم تحميل الملف المضغوط بصيغة Rar لذلك يجب ان يكون لديك برنامج وين رار او أي برنامج فك ضغط للملفات يمكن تخميل وين رار من هنا، بعد تم ملف التصميمات المضغط و فك الضغط عنه تجد ملف نوت "Note Pad" بسم طريقة الاستخدام هذه الملف يشرح طريقة استخدام التصميم، لكن قبل ذلك يجب تنفيذ الشروط الموجودة و المضحة داخل ملف طريقة الاستخدام.

تصميم غلاف فيسبوك شخصي:

افضل التصاميم المدفوعة لغلافات الفيسبوك للعام 2017  مجاناً !!
 الغلاف باللغة الإنجليزية، بالون الأحمر الدكن، هذه التصميم كان مدفوع بطبيعة الحال، علي احدى المنصات الأجنبية بسعر يصل الي 15 دولار، وقد اعجبني التصميم او أحببت ان أشاركه معكم التصميم، الغلاف عدة اقسام منها مكان لموقع التواصل الاجتماعي بالإضافة الي مكان عرض الصورة الشخصية والاسم مكتوب أسفل الصورة كما هو ظاهر في التصميم، بالإضافة الي المهنة او العمل الذي تقوم به مثل مصمم جرافيك، مطور ويب، وغيرها مع مساحة لوضع الشعار، يمكن ان يعمل الغلاف لصفحة غير شخصية ايضاً. التحميل من هنا.

غلاف مدونة المبدع:

افضل التصاميم المدفوعة لغلافات الفيسبوك للعام 2017  مجاناً !!
فكرة التصميم مقتبسه من غلاف صفحة المبدع للمعلوميات، التصميم يعتمد على البساطة والرقي من حيث تناسق الألوان، مع مساحة تعريفية لموقع او مدونتك كما يمكن استخدامه للصفحة الشخصية، شريط لعرض مواقع التواصل الاجتماعية بالإضافة مساحة لعرض صورة شخصية لك او شعار يجعل التصميم أكثر جاذبية، مع ثلاث اقسم يمكن ان تعدلها الي اقسام موقع التي تجذب الزوار، بطبيعة الحال التصميم مدفوعة على منصة خمسات كغيرة من التصميمات. التحميل من هنا.

غلاف مجموعة التقنية السودانية:

افضل التصاميم المدفوعة لغلافات الفيسبوك للعام 2017  مجاناً !!
الغلاف من تصميمي الخاص وفكرة جديدة وفريدة، غير موجودة على الانترنت، بعد الناجحات التي حققه التصميم على موقع خمسات اليوم اشاركم التصميم خاص بالموقع المدونات التي تتكلم عن الهواتف الذكية، الغلاف بالون الأزرق الملكي مع التأثير الموجود في النص بالذهبي، يمكن تعديل الغلاف حتى تعمل في كل المجالات التقنية، التصميم مختصر وجميل. التحميل من هنا.

غلاف جديد:

افضل التصاميم المدفوعة لغلافات الفيسبوك للعام 2017  مجاناً !!

الغلاف تم عرض على موقع خمسات والغلاف مدفوع بطبيعة الحال كغيره من التصميمات الغلاف اشبه بخلفية فيكتور أكثر مما هو غلاف مع ثلاث ألوان متناسقة وجميله، مع الكثير من المساحة التي يمكن ان تبدلها بصوص تخصك، الغلاف موجة الي أصحاب الشركات والمؤسسات، حيث يمكن ان تضع الشعار بشكل كبير وبارز في التصميم حتى يكون هذا تروج للشركة. التحميل من هنا.

غلاف تقني:

افضل التصاميم المدفوعة لغلافات الفيسبوك للعام 2017  مجاناً !!
الغلاف من تصميم العربي تيك "Amar Yasir" تصميم محسن من التصاميم القديم لمدونة ارجي تيك المشهورة، الألوان المستخدمة في الغلاف الأزرق الملكي الجذاب، مع الون الأبيض المائل الي الرمادي بدرجة خفيفة، مع مساحة لعرض الشعار، والعديد من الأقسام الموجدة في موقع او مدونتك. التحميل من هنا.



شارك :

تصميم

مجانيات

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: