انشاء حساب باي بال مفعل بدون بطاقة ائتمانية 2017

انشاء حساب باي بال مفعل بدون بطاقة ائتمانية 2017 Create a PayPal account without a credit card تسجيل باي بال انشاء حساب باي بال مجانا انشاء حساب paypal انشاء حساب باي بال بدون فيزا تسجيل باي بال بالعربي فتح حساب باي بال بدون بطاقة ائتمان بطاقة باي بال مجانية حساب باي بال مهكر
شارك :
 
 بالإنجليزية (PayPal) هو عباره عن موقع تجاري متحصص في التحويلات المالية عبر الانترنت وعبر البريد الالكتروني من بين المستخدمين. يعد باي بال محفظة الإلكترونية ووسيلة أسهل للدفع بدلاً من الطرق القديمة مثل الشيكات والتحولات المالية.
تأسيس الشركة في العام 1998م من قبل ماكس ليفيتشن وبيتر ثيل وإيلون ماسك ولوك نوزيك.
ينفذ موقع باي بال عمليات الدفع لمواقع البيع، ومزادات الإنترنت، وغير ذلك، في أكتوبر 2002 أصبح موقع باي بال شركة تابعة بالكامل لإي باي (eBay) يقع مقر الشركة في كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية.
كما يعد (PayPal) الرائد عالميا في مجال حلول الدفع عبر الإنترنت مع أكثر من 169 مليون حساب في جميع أنحاء العالم. PayPal يوفر خدماته في 203 سوقا و 26 عملة في جميع أنحاء العالم مما اهله لان يكون دعامة قوية للتجارة الإلكترونية العالمية من خلال إتاحة خيارات الدفع عبر المواقع والعملات واللغات المختلفة.

انشاء حساب باي بال مفعل بدون بطاقة ائتمانية

بعد هذه المعلومات عن موقع باي بال الان نشرع في انشاء حساب باي بال، هذا الشرح للدول المحظورة من استخدام باي بال مثل، العراق، لبنان، ليبيا، السودان، سوريا، فلسطين. إذا كنت من أحد سكان هذه البلاد على متابع الشرح معنا.
انتقل الي موقع الباي بال عن طريق العنوان التالي: paypal




انقر على انشاء حساب جديد Sign Up كما هو موضح في الصورة ادناه


حدد من قائمة الدول Canada وكما موضح في الصورة واضغط Get Started


الان عليك ادخال البينات التالية البريد الالكترونية الخاص بك بالإضافة الي اختيار كلمة مرور تحتوي على حروف انجليزية كبيرة وصغيرة مثل Aa وبعض الأرقام بالإضافة الي بعض الاعلامات مثل #او@ وغيرها من العلامات، بعد ذلك الاسم الأول والاسم الثانية إذا كان قد سجله من قبل في حساب باي بال لا تقم بالتسجيل بنفس المعلومات القديمة لعدم اغلاق الحساب، وتاريخ الميلاد يفضل إضافة تاريخ ميلاد أكبر من 18 عام، في خانة Occupation على اختيار Student معناه طالب.


اترك الخانة Social Insurance فارغة وفي خانة العنوان الاول والثاني واسم المدينة اكتب MAKKH واختر Yukon من التبويب Province.
اما الخيار Postal code اكتب 360001 ولرقم الهاتف اكتب 804-416-1535. ثم اضغط على Agree and Create Account.

في حال لم يقبل التسجيل بهذه المعلومات عليك الحصول على المعلومات الخاصة بي السكن من هذا الموقع هنا


ستنتقل الان الى اختبار كود الكاباتشا، اكتب الكود المضح كما في الصورة مع الاخذ بالاعتبار الحروف الصغيرة والكبيرة. اضغط Continue.



بالانتقال الى معالج اعداد الحساب، اضغط على Skip and go to My Account.


عليك الان تغيير العملة الكندية التي انشأها الحساب تلقائيا الى العملة الامريكية ولكيلا تتوه في صفحة الحساب الرئيسية وفي الوصول الى اعدادات العملة، انتقل اليها بنسخ الرابط التالي في المتصفح

LINK

واختر العملة الامريكية واضغط على جعلها العملة الرئيسية Make Primary.



بالعودة الى الصفحة الرئيسة لحسابك، اضغط على Confirm email كما هو موضح في الصورة كي تتمكن من تفعيل حساب البريد الالكتروني الخاص بك واضغط على Confirm This Email ليعمل حساب الباي بال على ارسال رسالة التفعيل الى بريدك الالكتروني.


بعد الانتقال الى البريد الالكتروني عليك الان فتح الرسالة من موقع باي بال ونسخ كود التفعيل او النقر على رابط التفعيل المباشر.
قم الان بالانتقال الى العنوان التالي بتفعيل الحساب.


LINKE
انت الان امام حسابك الجديد في باي بال ومفعل إذا رأيت كلمة Unverified في الاعلى فهي تعني ان حسابك لا يحتوي على بطاقة ائتمانية لكنه Confirmed مفعل لاستقبال الأموال التي سيتم تحويلها له وارسالها ولا يحتاج الي ربط بنكي او بطاقة ائتمانية لأنك طالب.



شارك :

الربح من الانترنت

حلقات

ما رأيك بالموضوع !

7 comments:

  1. يا حبيب السلام عليكم ورحمة الله

    بعيد عن العنصرية لكن شايفك انك قلت عايز تعمل دورة بلوجر للمبتدئين
    كيف تعمل دورة ومين اللي راح يدرسهم



    لذلك قبل ان تقول ذلك
    بالاول قم بالتعديل علي قالبك مدونتك هذا
    وبما انك كاتب في ملفك الشخصي مصمم ومدون لا اعتقد انو قصة تصمم قالب لمدونتك صعبة عليك
    لذلك قم بتحسين مدونتك


    وانا لا احب لك الا الخير واتمني لك المزيد من التقدم والنجاح



    تحياتي

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام اخي الكريم.. بالنسبة الي دورة بلوجر هي مقدمة يريد الاستفاده من منصة بلوجر ومشاركة افكارة مع الاخرين.. اما بالنسبة الي القالب اذا لم يعجبك يمكن ان يعجب غيرك المدونات الناجحة لا تعتمد علي الشكل انما تعمتد علي المحتوي الجيد والفريد المثل المتحوي الذي نقدمة في مدونة العربي تيك.
      شكراً مشركتنا رأيك...

      حذف
  2. عمل عظيم ياصديقي :)
    شرح مبسط وجميل ومفيد

    ردحذف
  3. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف